السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الجمعة 28-2-2020.. مغنية أمريكية تتلو القرآن وفنان كويتي يوضح إصابته بالكورونا (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 06:30 م

يترقب مجموعة كبيرة من الجماهير يوميًا أخبار المشاهير وجديدهم، سواء كانت تصريحات جديدة لهم، أو مجموعة من أحدث صورهم من حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، كما أن بعض أنشطتهم في بعض الأحيان تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الانسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” في ذلك التقرير أبرز ما جاء في حياة المشاهير يوم الخميس.

بسمة بوسيل لجمهورها: “اصبر على كيد الحسود”

شاركت المطربة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل صورة جديدة، ظهرت بها مرتديًا القفطان المغربي، رافعة شعرها ، ووجهت بعض الكلمات لجمهورها.

وعبر حسابها الرسمي بموقع الصور “انستجرام”، نشرت بسمة بوسيل الصورة وعلقت عليها قائلة: “اصبر على كيد الحسود، فإن صبرك قاتله، فالنار تأكل نفسها، إن لم تجد ما تأكله”.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

محمد أنور يسخر من أحمد فهمي 

نشر نجم مسرح مصر محمد أنور صورة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، سخر خلالها من النجم أحمد فهمي، بتقليده وارتداء بيجامة بنفس الاطلالة الذي ظهر بها في أحد عروض مسرح مصر، ورفع البنطال الخاص به مثلما فعل فهمي في أحد صوره وعلق أنور عليها قائلًا: “أحمد فهمي ستايل”.

وخاض أنور الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل”طلقة حظ” بجانب صديقه مصطفى خاطر، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

محمد أنور
محمد أنور

مغنية أمريكية تتلو القرآن الكريم

ظهرت المغنية الأمريكية جينيفر جراوت وهي تتلو آيات القرآن الكريم، فاختارت أن تتلو الآية الـ 25 من سورة لقمان: “وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۚ قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (25) من سورة لقمان.

واستطاعت جراوت أن تخطف الأنظار فور ظهورها بالموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب “Arab GOT Talent”، ونالت وقتها العديد من الإشادات والتعليقات الإيجابية، لتعود مرة آخرى وتختفي عن الأنظار، ثم تعود وتفاجئ الجميع بإعلانها إسلامها وزواجها من مفربي.

https://www.instagram.com/p/B9FbEY6hh92/?utm_source=ig_web_copy_link

شريهان تستعيد ذكرياتها في مسرحية “شارع محمد علي”

استعادت النجمة شريهان ذكرياتها في مسرحية “شارع محمد علي” بنشرها صورة من كواليس المسرحية أثناء أخذها استراحة وسرقتها 10 دقائق نوم، أثناء عرض المسرحية، لتؤكد على أن هذه الفترة كانت من أفضل فترات حياتها.

فعبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، نشرت الصورة وكتبت عليها قائلة: “كنت نائمة لمدة 10 دقائق أثناء عرض مسرحية شارع محمد علي، رغم كل الإرهاق والتعب الشديد جدًا، ولكن هذه الأيام كانت من أجمل أيام عمرى، لأنني كنت أشعر بالسعادة من خلال إسعادكم”.

وأضافت شريهان: “هذه الصورة كانت قبل شهر رمضان الكريم بحوالي أسبوعين أو على الأكثر شهر، في هذه الأيام كنت بعرض مسرحية شارع محمد علي، وبعد العرض اليومي أذهب فورًا إلى التليفزيون المصري، لتصوير فوازير حاجات ومحتاجات، كان لدي عشرات الدقائق التي أسرقها للراحة والاستمرار في العمل، ومنهم 10 دقائق كانت في هذه الصورة التي لا أعلم من هو الذى صورها لي أثناء العرض ونومي في غرفتي، وتحديدًا قبل المشهد الأخير من غلق الفصل الأول”.

شريهان
شريهان

 

عبد الله بو شهري يوضح حقيقة إصابته بـ”كورونا”

رد الفنان الكويتي عبد الله بو شهري على موجة التساؤلات التي توجهت له منذ أيام حول إصابته بمرض الكورونا، بعد عودته من إيران، وتداول بعض الصور له داخل الحجر الصحي بالكويت.

وعبر حسابه بـ “تويتر” قال بو شهري: ” إلى البعض بدال لا تنشغلون بإشاعات تسبب هلع في البلد، وتتشمتون بالمرض، ياليت تدعون للمصابين بالڤيروس الله يشافيهم و يعافينا جميعًا”.

وأضاف بو شهري: “أما اللي يسأل عني من باب محبة أقول له مشكور وما قصرت أنا حاليًا في الفندق، ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل، الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف الشائعات ويصير فيه تقدير للوضع اللي كلنا فيه”.

عبد الله بو شهري
عبد الله بو شهري
تابع مواقعنا