الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يشبه فجر السعيد بشعبان عبد الرحيم لهذا السبب (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 04:18 م

تعرضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد إلى بعض الانتقادات بعدما تداول البعض صورة لها بشعر قصير، حتى وصل الأمر إلى تشبيهها بالفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم، فنشر أحد منتقديها صورة لها بجانب عبد الرحيم وعلق: “من يعتقد بأن شعبولا قد مات فهو واهم، معكم النسخة الجديدة فجرولا” مشيرًا لها.

وعبر حسابها بـ “تويتر” ردت فجر السعيد على تلك الانتقادات وقالت: “الله يرحم شعبان عبد الرحيم ويغمد روحه الجنة، ما تجوز على الميت إلا الرحمة، أما اللي كتب التغريدة فندعوا له بالشفاء التام من مرض فجر السعيد، قادر يا كريم”.

وكانت السعيد نعت الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وافته المنية الثلاثاء الماضي عن عمر ناهز الـ91، فعبر حسابها بموقع التغريدات “تويتر” قالت: “الله يرحمك يا حسني مبارك، توفيت في عشية ذكرى تحرير الكويت التي ساهمت في تحريرهان لك في القلب محبة ودعاء بأن الله سبحانه يغفرلك ويرحمك، الحمدلله أنك لم تمت إلا بعد براءة علاء وجمال من كل التهم المنسوبة إليهم زورًا وبهتانا، الحمدلله بأنك لم تمت قبل أن تشاهد حوبتك في من ظلموك”.

وأجرت السعيد عملية جراحية في فرنسا منذ فترة أدت إلى تساقط شعرها، وخضعت لتلك العملية نتيجة حدوث مضاعفات بسبب عملية أخرى، حيث أصيبت بتسريب أدى إلى تسمم حاد في الدم، أثر على وظائف جسدها الحيوية في سبتمبر من العام الماضي 2019.

 

تابع مواقعنا