السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق في سيارة ملاكي بطنطا.. وعودة حركة المرور لطبيعتها

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 28/فبراير/2020 - 12:00 ص

سيطرت قوات الإطفاء، على حريق اندلع في سيارة ملاكي حال وقوفها بشارع النحاس، التابع لدائرة قسم أول طنطا، وتم رفع آثار الحادث وتجنيب السيارة، وعادت الحركة المرورية إلى طبيعتها.

كانت البداية، بتلقي مديرية أمن الغربية، إخطارًا بنشوب حريق في سيارة ملاكي، حال وقوفها بشارع النحاس بدائرة قسم أول طنطا، وانتقلت على الفور قوات الإطفاء، وتم السيطرة على ألسنة اللهب ولم تقع أي خسائر بشرية في المنطقة.

وأكد شهود عيان، أن النيران اشتعلت فجأة في سيارة ملاكي حال وقوفها بشارع النحاس بدائرة قسم أول طنطا ، والتهمت النيران أجزاء كبيرة من السيارة.

وتمكن الأهالي وقوات الحماية المدنية من إطفاء النيران قبل وصولها إلى باقي السيارات المتواجدة دون حدوث إصابات.

وبالفحص تبين أن سبب الحريق “حدوث ماس كهربائي بالسيارة”، وبسؤال مالكها أكد انه لا يتهم أحد بالتسبب في ذلك، ولا يشتبه فيه جنائيًا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اندلاع حريق هائل في برج سكني بطنطا في الغربية

وفي اتجاه منفصل، اندلع مساء اليوم الخميس، حريق هائل في جراج برج سكني بشارع بطرس، في دائرة قسم ثان طنطا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

كانت البداية بتلقي اللواء محمود حمزة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية، إخطارًا من غرفة العمليات بالنجدة، يفيد باندلاع حريق في جراج برج سكني، بشارع بطرس بدائرة قسم ثان طنطا.

على الفور، انتقلت القيادات الأمنية الى محل البلغ وتم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارة اسعاف، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الموقف وإخماد الحريق قبل أن يمتد للأماكن المجاورة.

حريق في طنطا
حريق في طنطا

وبالانتقال والفحص، تبين اندلاع حريق بجراج برج سكني، مكون من 11 طابقا نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز، ما أسفر عن إصابة أحد الأشخاص وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي، بسرعة عمل التحريات، لمعرفة أسباب نشوب الحريق وحصر التلفيات.

حريق في طنطا
حريق في طنطا
تابع مواقعنا