الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا 2020

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/فبراير/2020 - 11:59 ص

يلتقي فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، نظيره الترجي التونسي، في إيهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك أعلن الانتهاء من استعداداته لخوض المباراة الحاسمة في مشواره نحو اللقب الإفريقي الغائب عن الفريق الأبيض منذ سنوات طويلة.

وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، ويعلق عليها المُعلق محمد بركات، كما تبث قناة “تايم سبورت” المباراة على البث الأرضي المباشر.

وأعلنت قناة RTS2 السنغالية المفتوحة، والتي توجد على القمر الصناعي يوتل سات، بث مباشر للمباراة، وهي على تردد 11900 أفقي.، و معدل ترميز 27500.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة الزمالك لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، في المباراة التي تقام بينهما في تمام السادسة من مساء اليوم الجمعة.

كارتيرون فضل الاعتماد على محمد أبو جبل، حارس الزمالك الأساسي خلال الفترة الماضية، ومحمود جنش، العائد من الإصابة مؤخرًا، ليكونا حارسي المرمى في قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي.

وأعلن المدير الفني للزمالك، لاعبي خط دفاع الفريق وهم: محمود علاء، ومحمود الونش، ومحمد عبد السلام، وحازم إمام، وعبد الله جمعه، ومحمد عبد الشافي.

ويشهد منتصف ميدان الفارس الأبيض، تواجد كلا من: طارق حامد، وفرجاني ساسي، ومحمد حسن، وأحمد زيزو، ومحمد عنتر، ومحمد أوناجم، وشيكابالا، وأشرف بن شرقي، بينهما في خط الهجوم يتواجد مصطفى محمد، وكابونجو كاسونجو.

واستبعد باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، كلا من: يوسف أوباما، ومحمد عواد، وكريم بامبو، ومحمد عبد الغني بالإضافة إلى عمر السعيد.

تابع مواقعنا