الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تقرر تشريح جثة معاق ذهنيًا عُثر عليه بمحطة صرف في كفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/فبراير/2020 - 02:07 م

أصدرت النيابة العامة بمركز دسوق تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، اليوم الجمعة، قرار بنقل جثة شاب معاق ذهنياً عُثر عليه غريقاً داخل محطة صرف صحي، إلى مشرحة مستشفي كفر الشيخ العام لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتسليم الجثمان لذويه عقب انتهاء الطب الشرعي من التشريح.

وعثر العاملون بمحطة صرف أبو زيادة التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، مساء أمس، على جثة “سعد م ع” 18 عاماً، معاق ذهنياً، مقيم بعزبة المقطم التابعة للوحدة المحلية بقرية بحصة الغنيمة التابعة لمركز ومدينة قلين، غريقاً داخل المحطة.

على الفور انتقل الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث دسوق إلى موقع البلاغ، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه وسؤال أهليته.

كان اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير البحث الجنائي بالمديرية، قد تلقى إخطارًا من العميد سعد سليط مأمور مركز شرطة دسوق، بالعثور على جثة شاب، غريقًا بمياه محطة صرف أبو زيادة التابعة للمركز، على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة دسوق، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ، لتصدر النيابة قرارها بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

تابع مواقعنا