الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني وأيكون وأصيل و15 نجمًا عربيًا وعالميًا يشعلون مهرجان “JTTX” في السعودية (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 05:14 م

شهد مهرجان “JTTX” الموسيقي الذي شارك في إحيائه النجم تامر حسني من مصر، والأمريكي أيكون وأكثر من 15 نجمًا عربيًا وعالميًا، مساء أمس الخميس؛ واحدة من الحفلات التي حملت لافتة كامل العدد، بحضور قرابة الـ16 ألف شخص، بناء على ما نشرته الشركة المنظمة 4M عن نفاذ 15 ألف و500 تذكرة، وذلك على مسرحين ضخمين في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

تامر حسني وأيكون
تامر حسني وأيكون

مهرجان “JTTX” امتد لأكثر من 9 ساعات متتالية شارك في إحياء فقراته عدد كبير من لاعبي الـDJ العالميين منهم الـDJ الشهير أصيل، واختتم بفقرتي النجم الأمريكي أيكون والنجم تامر حسني اللتين شهدتا فقرة جمعتهما، تبادلا فيها الغناء معا.

حفل تامر حسني بالسعودية
حفل تامر حسني بالسعودية

المهرجان يقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم “4M” وشارك في تنظيم فقرة تامر حسني الـdj العالمي ياسر الحريري”أمازون”.

حفل تامر حسني بالسعودية
حفل تامر حسني بالسعودية

وعلى جانب آخر يستعد تامر حسني لإحياء حفل غنائي بمجرد عودته إلى القاهرة، يعود دخله لجمعية “نحمي تراثنا”، لمساندة ودعم دخول لمصر لجنة التراث بمنظنة اليونسكو العالمية، وذلك بساحة مركز المنارة بالقاهرة الجديدة يوم الجمعة 6 مارس القادم.

تامر حسني وياسر الحريري
تامر حسني وياسر الحريري

حفل “نحمي تراثنا” من تنظيم الـ”dj” العالمي ياسر الحريري ومتاح لطلاب مودرن أكاديمي، والجمهور من خارج الأكاديمية بتذاكر يتم طرحها على بوابات مركز المنارة.

ياسر الحريري وأيكون
ياسر الحريري وأيكون

تعرف على أسعار تذاكر حفل تامر حسني في المنارة 6 مارس المقبل

تابع مواقعنا