السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد مسلسل “ابنة السفير” وأبرز أحداث الحلقة الماضية (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 03:36 م

انتشر في الفترة الأخيرة الكثير من المسلسلات التركية التي أصبحت تحظى بقبول ومتابعة من قبل الجماهير العربية، نظرًا للمضامين التي تقدمها، والتي تحتوي على جرعات من الرومانسية والحب، بجانب تناولها للعديد من المشكلات الاجتماعية التي تهم المشاهد العربي، كما تجذب المشاهد المناظر الطبيعية والسياحية التي تصدرها تلك المسلسلات.

ويعرض حاليًا مسلسل “ابنة السفير” الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين متابعي نوعية تلك المسلسلات، وتعرض حلقة واحدة فقط  يوم الإثنين من كل أسبوع عبر قناة “ستار تي في”، فهو مسلسل درامي اجتماعي يحتوي على قصة حب، كما يعالج بعض القضايا الدبلوماسية، مما جعل الجماهير ينجذبون لمشاهدته ويحرصون على متابعة حلقاته أولًا بأول، وتصدر المسلسل قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة، فقررت الشركة المنتجة طرحه على عدة مواسم متتالية.

ابنة السفير
ابنة السفير

وبأحداث الحلقة الماضية ينشب خلاف حاد بين سنجار وشقيقه يحيى الذي حاول أن يخرج أمه من السجن، بينما غديز يتعرض لصدمة بعد معرفته بوجود علاقة بين شقيقته موغي وأكين، فيحاول أن ينتقم منه.

وبسبب فرض المسلسل سيطرته على الساحة وتحقيقه لذلك النجاح، أجرت بعض وسائل الإعلام التركية تصويتًا بين بطلي المسلسل وهم أنجين أكيورك الذي قدم دور سنجار، أوراز كايجلار أوغلو الذي لعب دور غديز، فجائت معظم الأصوات إلى أوراز، بينما حصد أنجين نصيبًا كبيرًا من التعليقات الحادة والسلبية.

ابنة السفير.
ابنة السفير.

وتبث قناة “ستار تي في” التركية مسلسل “ابنة السفير” في تمام العاشرة مساءً، بتوقيت الكويت وسلطنة عمان والإمارات، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية وسوريا، وفي تمام الـ ٨ مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسودان.

تردد “ستار تي في”

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز نايل سات 10922 عمودي 27500 تركسات 12209 افقي 3000

والمسلسل يعرض على موقع يسمى “قصة عشق” ومن مميزات العرض أن الحلقات مترجمة إلى اللغة العربية لتسهيل فهم الأحداث، والحلقة رقم 10 هي من الحلقات الأكثر شهرة على المواقع، حيث تصدرت الترند في الفترة الأخيرة في محركات البحث على الإنترنت.

المسلسل يضم الكثير من الممثلين مثل نسليهان أتاغول و أنجين أكيوريك، أوزار كايجلار أوغلو، و إليدا ألدر، وايردال كوشوك، ودوغكان بولات، تولين يازكان، وأديب تبلي، وجمرة أوتكام، وفرقان أكسوي وغيرهم من الممثلين.

مسلسل-ابنة-السفير
مسلسل ابنة السفير

 

تابع مواقعنا