الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي يتدرب منفردًا على هامش مران الأهلي في التتش (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/فبراير/2020 - 04:56 م

واصل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التأهيلية من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وتدرب رمضان صبحي منفردًا، على هامش مران اليوم، لتجهيزه لمباراة العودة أمام صن داونز، التي ستقام في جنوب إفريقيا يوم ٧ من الشهر المقبل.

ويغيب رمضان صبحي عن مباراة الذهاب أمام صن داونز التي ستقام مساء غد السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شاهد رد فعل رمضان صبحي بعد خروجه من قائمة الأهلي أمام صن داونز (صورة)

واستبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، رمضان صبحي لاعب المارد الأحمر من حسابات المشاركة في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

ونشر رمضان صبحي، لاعب الأهلي، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” عبر خاصية “ستوري” داخل سيارته.

وقد صرح فايلر، أمس، أن اللاعب خارج حسابات المشاركة أمام صن داونز في مواجهة الذهاب بسبب الإصابة، إلى جانب أنه لا يعلم موعد عودة رمضان صبحي من إصابته.

وتعرض صبحي للإصابة بتمزق في العضلة الضامة قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري، وأعلن بعدها الجهاز الطبي للمارد الأحمر غياب اللاعب لمدة 6 أسابيع إلا أنه لم يعد من إصابته حتى الآن.

ويلتقي المارد الأحمر غدًا أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي على استاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.

فايلر: رمضان صبحي خارج حساباتنا في مباراة صن داونز.. ونطمح في تحقيق الفوز (فيديو)

وأكد فايلر خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “جميع اللاعبين مؤهلون نفسيًا من أجل هذه المباراة، وكبار الفريق الأحمر لن تخلق مشاكل فنية كما زعم البعض خلال الفترة الماضية”.

وتابع: “مواجهة فريق صن داونز صعبة، ومباراة القاهرة لن تحسم بطاقة التأهل، ونطمح في خطف بطولة إفريقيا خلال هذا الموسم”.

واستكمل المدير الفني للأهلي: “التوفيق يمنحنا البطولة الإفريقية، ورمضان صبحي خارج حسابتنا خلال مباراة الذهاب”.

شوبير يحذر من مشاركة رمضان صبحي أمام صن داونز

تابع مواقعنا