الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامي قمصان: درسنا صن داونز جيدًا.. ومباراة العودة ستحسم الصعود

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/فبراير/2020 - 04:29 م

قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريق صن داونز قوي، ويمتلك بعض العناصر القوية، والجماهير عامل أساسي للفوز في المباراة التي ستقام غدًا.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز، في الساعة السادسة مساء غد السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد سامي قمصان، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة،أن: “مباراة صن داونز صعبة، ونأمل في حصد بطاقة التأهل من القاهرة، وسنقاتل من أجل حصد البطولة”.

شاهد رد فعل رمضان صبحي بعد خروجه من قائمة الأهلي أمام صن داونز (صورة)

وتابع: “درسنا صن داونز جيدًا، ومباراة العودة في جنوب إفريقيا ستحسم التأهل إلى دور نصف النهائي، وجماهير الأهلي عامل إيجابي لتخطي عقبه صن داونز”.

مدرب صن داونز: نحن نواجه الأهلي في الوقت الخاطئ

قال موسمياني مدرب صن داونز، إن مواجهة الأهلي ستكون صعبة علينا في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأحمر خلال هذه الفترة.

وأكد مدرب صن داونز خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: ”نحن نواجه الأهلي في التوقيت الخطأ، الفريق الأحمر يحقق أرقامًا جيدة جدا خلال مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم”.

“درس خصوصي” من فايلر للاعبي الأهلي لمواجهة صن داونز (صور)

 

وتابع: ”خماسية الموسم الماضي لن تتكرر، والأهلي يفكر في الفوز علينا بخماسية، وهذا يمثل ضغطا عليه خلال المباراة يوم السبت المقبل”.

وأشار:” تصريحاتي ليست مخططا فنيا كما زعم البعض، لا أريد أن أضع لاعبي صن داونز في ضغط قبل كل مباراة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في السادسة مساء السبت، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

تعرف على نقاط القوة والضعف في فريق صن داونز قبل مواجهة الأهلي

تابع مواقعنا