الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. “نيولوك” رانيا يوسف يثير إعجاب متابعيها (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 12:22 م

تحرص دائمًا النجمة رانيا يوسف، على مشاركة جمهورها، بالأنشطة التي تقوم بها، على مدار يومها، والتي تتلخص في ممارسة الرياضة، والطبخ، ونيولوك جديد فعلته، وذلك لتغيير شكلها المعتاد.

ونشرت رانيا يوسف، فيديوهات وصور عبر خاصية “الاستوري” المتواجدة بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث ظهرت فيها مرتدية باروكة باللون الأسود، لون شعرها الأصلي، ولكنها أقصر، كما توجهت بالشكر إلى إيمان يسري صاحبة البراند.

نيولوك رانيا يوسف
نيولوك رانيا يوسف
نيولوك رانيا يوسف
نيولوك رانيا يوسف

رانيا يوسف ترقص على مهرجان بنت الجيران (فيديو)

وفي وقت سابق، شاركت النجمة رانيا يوسف جمهورها بفيديو وصلة رقص على أغنية المهرجانات الشهيرة” بنت الجيران”، وذلك بعد أيام قليلة من قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والذي أصدره لمنع نجوم المهرجانات، من إقامة حفلات.

وفي وقت سابق، علقت النجمة رانيا يوسف، على قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الذي أصدره مؤخرًا بشأن منع مطربي المهرجانات من الغناء نهائيًا.

وصرحت يوسف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أنها ضد هذا القرار “في الوقت الحالي يستطيع كل الإنسان فعل ما يشاء، بدون قيود”.

وأضافت: “كل واحد يسمع اللي يعجبه ومحدش له علاقة، واللي مش عاجباه الأغنية متسمعهاش بسيطة جدًا”.

وأكدت رانيا يوسف أنها لا تعرف أسماء مطربي المهرجانات الشعبية، ولكنها تعرف أغنية “بنت الجيران”، التي دائما ماتردد جملتها الشهيرة “سكر محلي محطوط على كريمة”.

فيلم “صندوق الدنيا” يفتتح الدورة التاسعة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

ويعرض الآن لرانيا في السينمات، فيلمها “صندوق الدنيا”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، على شكل مقارنة بسيطة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة وكيف تتعامل كل طبقة من تلك الطبقات مع الظروف الحياتية الصعبة، وتم تصويره في منطقة وسط البلد، من خلال تجسيد الشخصيات بأنهم من سُكان المنطقة.

“صندوق الدنيا”، بطولة خالد الصاوي، عمرو القاضي، باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.
تابع مواقعنا