الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العشري يعلن قائمة المصري استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:37 م

أعلن طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، قائمة اللاعبين الذين تم إختيارهم للمعسكر المغلق والذي يبدأ من عصر اليوم الجمعة، في أحد القري السياحية بالعين السخنة.

يدخل الفريق في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنهضة بركان المغربي، في ذهاب دور الـ8 من النسخة الـ17 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا، وتقام لمباراة علي ملعب استاد السويس الجديد.

إيهاب جلال: أبلغت إدارة النادي المصري باستقالتي

وتحتوي قائمة الفريق المصري علي 22 لاعب للانتظام في معسكر الفريق المغلق وهم:

“أحمد عبد الفتاح، إسلام أبو سليمة، محمد شحاتة،كريم العراقى، أحمد شوشة،خالد مصطفي، عمر كمال عبد الواحد، عمرو موسي، ايزي ايميكا، سعيدو سيمبوريه، فريد شوقي، حسن علي، أحمد ياسر، إسلام عطية، حسين رجب ، مفتاح طقطق، محمد جابر،محمد عادل ميسي ، شيخ موكورو ، حجاج عيسي، محمود وادي، أوستين أموتو”.

يذكر أن طارق العشري بعد توليه قيادة المصري، قرر إقامة معسكر مغلق في الإسماعيلية لتطوير المعدل البدني للفريق وإعادة هيكله من جديد .

وكان بعض لاعبي الفريق المصري مستبعدون عن المشاركة في المباريات أثناء الجهاز الفني السابق، حيث يهدف العشري إلي إعادتهم من جديد وبشكل قوي.

قرر سمير حلبة رئيس مجلس إدارة النادي المصري تنظيم رحلات لجماهير النادي بأتوبيسات خاصة لتشجيع اللاعبين في المباراة.

وأعرب مسئولو نادي نهضة بركان المغربي عن الاستقبال الجيد لهم في مطار القاهرة وتقديم الورود وتوفير كل الاحتياجات والإمكانيات لهم وسب الراحة قبل المباراة، وأكدوا علي استقبال الفريق المصري أحسن استقبال في مباراة العودة والتي ستقام في المغرب.

طارق العشري مديرًا فنيًا للمصري خلفًا لإيهاب جلال

 

تابع مواقعنا