الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل عزل “سون هيونج مين” نجم توتنهام بسبب فيروس كورونا 2020

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/فبراير/2020 - 09:28 م

عُزل سون هيونج مين، نجم توتنهام الإنجليزي، بسبب إصابته بفيروس كورونا 2020، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، مؤكدة أنه سيخضع للحجر الصحي حوالي أسبوعين، بعد رجوعه من كوريا الجنوبية، التي يتفشى فيها هذا المرض، وأوضحت الجريدة أن سون حصل على إذن للعودة إلى كوريا الجنوبية، من أجل الخضوع لجراحة في ذراعه التي تعرضت للكسر في 16 فبراير 2020 أمام أستون فيلا.

عزل سون هيونج مين نجم توتنهام بسبب فيروس كورونا 2020

الجدير بالذكر هنا أن سون هيونج مين، نجم توتنهام، أقام في العاصمة سيول، وبالأخص بمنطقة تبعد حوالي 150 ميلا عن المنطقتين الأكثر تعرضًا للفيروس الخطير، وذلك قبل أن يتم تطبيق قوانين جديدة للسفر من وإلى كوريا الجنوبية، حيث أراد سون من خلال سفره إلى بلاده الخضوع لعملية جراحية، على يد الطبيب نفسه الذي أجرى له جراحة ناجحة في ذراعه اليمنى عام 2017.

ومن ناحية أخرى، انتشرت بعض التصريحات من قبل جريدة “ذا صن” عن مدرب توتنهام جوزيه مورينيو قوله عن تلك المستجدات: “أعتقد أن النصائح الطبيعية تأتي من الجهات المسؤولة والحكومة، أنا لن أدلي بأي تعليق، ولست متخصصًا”، حيث أوضح قائلا: “أنا فقط أحصل على النصيحة القانونية وما يتلقاه النادي من المسؤولين، وبالطبع سنتبع كل شيء، لهذا أقول إن سون عندما يأتي من سيول سيتبع البروتوكولات، ولن ينضم إلينا على الفور”، وأضاف : “أين سيكون؟ لا أعرف كيف أحدد ذلك، كل ما أعرفه أنه سيتوجب علينا تطبيق بروتوكولات السلامة”.

وفي هذا السياق، يتوقع أن يعود سون إلى كوريا الجنوبية، في الأسبوع القادم، حيث إنه من المحتمل أنه لن يكون بوسعه الاقتراب من مقر التدريبات قبل أسبوعين.

اقرأ أيضا..

قطار انتصارات ليفربول لايتوقف ويتخطى عقبة توتنهام بهدف فيرمينيو

تابع مواقعنا