الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يستبعد 8 لاعبين من قائمة الأهلي أمام صن داونز

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/فبراير/2020 - 05:30 م

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد 8 لاعبين من قائمة مباراة صن داونز، التي ستقام غدا السبت على استاد برج القاهرة الدولي.

وضمت قائمة المستبعدين كلا من: “حمدي فتحي ، سعد الدين سمير ورمضان صبحي بسبب الإصابة، وشريف إكرامي وحسام عاشور ومحمود وحيد ومحمود عبد المنعم “كهربا” وصالح جمعة”.

ويلتقي الفريقان مساء غد السبت في تمام الساعة 6 مساء على استاد برج القاهرة في ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعُقد عصر اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الأهلي أمام فريق صن داونز بمقر النادي بالجزيرة، وحضر الاجتماع كل من سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، مدير أمن النادي، وحضر الاجتماع مندوبو نادي صن داونز، بالإضافة إلي مراقب المباراة من الاتحاد الإفريقي أحمد أمجوي من تنزانيا، ومنسق اللقاء خالد لمكشر من تونس، ومراقب الحكام سيلستين من راوندا، والمنسق الإعلامي مصطفى طنطاوي، والمراقب الأمني أندي كوامي من ليبريا.

وتم الاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة، من حيث مواعيد وصول الفريقين إلى الملعب والبدء في عمليات الإحماء.

وتقرر أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء وحارس المرمى بالطاقم البنفسجي، بينما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب البيضاء وحارس المرمى بالطاقم الأخضر، وطاقم التحكيم يرتدي ملابس باللون الأسود.

اقرأ أيضاً:

الأهلي بزيه التقليدي وصن داونز بالأصفر في موقعة الغد الإفريقية

رمضان صبحي يتدرب منفردًا على هامش مران الأهلي في التتش (صور)

 

تابع مواقعنا