الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود حجازي يكشف موعد انتهاء تصوير مشاهده بـ”الأخ الكبير” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:48 م

يشارك الفنان محمود حجازي حاليًا في مسلسل “الأخ الكبير” بجانب النجم محمد رجب، والذي يعرض عبر شاشة “سي بي سي”، ويجسد به شخصية “كريم” التي تجمع بين العديد من التناقضات، فأحيانًا تظهر ملامح الغضب والشر عليه، وفي مواقف آخرى بالمسلسل يجعلك تتعاطف معه.

وكشف محمود حجازي لـ”القاهرة 24″، موعد انتهاء تصوير مشاهده بمسلسل “الأخ الكبير”، حيث ينتهي اليوم من جميع مشاهده المتبقية بالمسلسل.

وعبر حجازي عن سعادته بردود الفعل التي استقبلها عن دوره بالمسلسل، فالدور الذي يقدمه جديد عليه، وأشار بأن الأغلب تفاجئ بطبيعة دوره نظرًا لما يحتويه من جرأة وجنون.

ووصف كواليس العمل داخل المسلسل بأنها ممتعة للغاية بين جميع المشاركين، وبأنه سعيد للغاية بالعمل مع نجوم المسلسل.

أبطال الأخ الكبير
أبطال الأخ الكبير

ويطل حجازي بالمسلسل بجانب عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد رجب، أيتن عامر، هاجر أحمد، هبة مجدي، عبير صبري، دينا فؤاد، أحمد حلاوة، راندا البحيري، عزوز عادل، عمرو رجب، محمد عز، أشرف زكي، إيهاب فهمي، حمادة بركات، وغيرهم، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة “سينرجي”.

محمود حجازي من كواليس الأخ الكبير
محمود حجازي من كواليس الأخ الكبير

ويصور حاليًا حجازي مشاهده في مسلسله القادم الذي يحمل عنوان “لما كنا صغيرين”، والذي من المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل 2020، ويشاركه بطولته عدد من النجوم أبرزهم ريهام حجاج الذي يجسد شخصية زوجها داخل أحداث المسلسل، بجانب خالد النبوي، محمود حميدة، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

محمود حجازي ومحمد رجب في الأخ الكبير
حجازي ومحمد رجب في الأخ الكبير

موعد عرض مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب على قناة cbc دراما

 

تابع مواقعنا