الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مدبولي”: سنضع كل طاقتنا لإخراج بطولة كأس العالم لليد بمظهر يليق بمكانة مصر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/فبراير/2020 - 09:29 ص

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي لكرة اليد، وحضر اللقاء الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

 وخلال اللقاء، أطلع رئيس الوزراء أعضاء الاتحاد على الاجراءات التي تتخذها الحكومة استعداداً لاستضافة الدورة المقبلة من  بطولة كأس العالم لليد رجال، المقرر أن تستضيفها مصر مطلع العام القادم.

وأعرب رئيس الوزراء عن سعادته البالغة لاستضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد، قائلاً: “سنضع كل طاقتنا وقدراتنا لإخراج هذه البطولة بالمظهر الذى يليق بمكانة مصر، وشعبية هذه اللعبة عالمياً“.

وأضاف مدبولي أن الحكومة لديها اهتمام بالغ لإنجاز كل ما يلزم لخدمة الفرق المشاركة في البطولة، ليس فقط من ناحية الملاعب والصالات المغطاة التي سيتم اللعب عليها، ولكن أيضا من حيث كافة أنواع اللوجستيات المطلوبة لخلق ظروف مناسبة للمشاركين، مثل الفنادق  ووسائل الانتقال، قائلا:”زرت بنفسي السبت الماضي الصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، للاطمئنان على سير العمل بها قبل البطولة، كما زرت المنطقة المحيطة بالصالة، وتأكدت من توافر اللوجستيات اللازمة”.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى أنه وجه بتطوير وتجميل ورفع كفاءة المناطق التى تتواجد بها الصالات والملاعب التى ستستضيف البطولة 

وأوضح رئيس الوزراء أن الرئيس عبدالفتاح السيسي زار مؤخرا الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومعه رئيس دولة بيلاروسيا، مؤكدا أن كل الأمور اللوجستية تسير وفق الخطة الموضوعة، لا سيما وأن البطولة تحظى برعاية واهتمام الرئيس السيسى.

من جانبه، توجّه الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالشكر لرئيس الوزراء على استضافته وأعضاء الاتحاد خلال زيارتهم الحالية لمصر؛ للإطلاع على الجهود المبذولة من الجانب المصري استعداداً لاستضافة بطولة كأس العالم لليد المقبلة المقررة خلال عام 2021.

وقال مصطفى: إنه على يقين بـأن بطولة كأس العالم لليد ستكون الأفضل، فنحن نعمل في نفس الاتجاه من أجل تحقيق هذا الهدف، ونحن في غاية السعادة لما نراه من نتائج متحققة على الأرض تحت قيادة المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

وأضاف أن الاتحاد الدولي لكرة اليد لديه العديد من المشروعات الكبيرة ليس فقط في أوروبا، وإنما في العديد من بلدان العالم، مثل الصين والهند والولايات المتحدة الامريكية، وذلك لتعظيم عوائد الاتحاد، لافتاً إلى أن بطولة كأس العالم التى سوف تستضيفها مصر سوف تشهد للمرة الأولى مشاركة 32 فريقاً.

وأثنى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على مستوى فريق مصر لكرة اليد، وتمنى أن يستمر الاتحاد المصري لكرة اليد في دعم الفريق.

تابع مواقعنا