السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة أحداث عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك لحظة بلحظة (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 28/فبراير/2020 - 08:32 م

حرص عدد كبير من المسؤولين، ووزراء رموز نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، على حضور عزاء الرئيس الأسبق، الذي وافته المنية صباح يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز الـ91 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض.

وحرص الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على حضور عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

كما وصل الفريق أول وزير الدفاع السابق صدقي صبحي إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

الفريق صدقي صبحي يقدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق مبارك بمسجد المشير (فيديو)

كما وصل وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي إلى مسجد المشير طنطاوي لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وظهرت السيدة سوزان مبارك أرملة الرئيس الراحل، وبجوارها السيدة خديجة الجمال وهايدي راسخ، لتلقي العزاء؛ حيث يعد ذلك أول ظهور لهما بعد وفاته، وشهد عزاء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك حضورا كبيرا من قبل رجال الدولة والقادة العرب، معربين عن حزنهم الشديد، حيث وقف نجلا الرئيس الأسبق “مبارك” لاستقبال القادمين لتقديم العزاء في الرئيس الراحل.

وحرص طارق عامر، محافظ البنك المركزي، على تقديم واجب العزاء لنجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس.

ويقام عزاء حسني مبارك، اليوم الجمعة، في مسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس، حيث وصل كل من: صاحب سمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز، والسفير السعودي لدي مصر أسامة النقلي، والفريق أحمد شفيق، وفريد الديب محامي مبارك، إلى ساحة العزاء المقام للرئيس الأسبق “مبارك”، والمقام الآن بمسجد المشير  ويتوافد حاليًا عدد كبير من رجال الدولة على ساحة العزاء.

أول ظهور رسمي لحبيب العادلي في عزاء الرئيس الراحل مبارك بمسجد المشير (صورة)

عزاء حسني مبارك اليوم

وشهد محيط مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس تشديدات أمنية، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28-2-2020، من أجل تأمين وفود العالم، وجميع رجال الدولة، الذين يحضرون اليوم لتقديم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك.

تابع مواقعنا