الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 41.. تصاعد جرعة الإثارة بهروب آيتن عامر

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 09:20 م

مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 41.. ينتظر الجمهور بشغف الحلقة الـ41 من مسلسل”الأخ الكبير”، المقرر عرضها غدا السبت عبر شاشات القنوات الفضائية، حيث من المقرر عرض الحلقة الجديدة الـ41 من المسلسل في تمام الساعة 8 مساء عبر شاشة قناة CBC، كما سيتم إعادة الحلقة عبر شاشة القناة CBC، في تمام الساعة 11 مساء في اليوم التالي، ويتم عرض المسلسل بشكل عام من يوم السبت الى الأربعاء من كل أسبوع.

مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 41

حربي يترحم على اخته وزوجته
مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 41

وتصدرت الحلقات الماضية تريند موقع “جوجل”، خاصة في ظل تفاعل الجمهور مع الشخصيات والأحداث بشكل غير عادي، والبدء في تقديم حلول ومقترحات للقضايا والأزمات التي يواجهها حربي الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رجب خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل، خاصة بعد تصاعد الأحداث بشكل كبير خلال الحلقة 40، التي تم عرضها يوم الأربعاء الماضي، مما زاد من حاسة الفصول لدى المشاهدين في معرفة تفاصيل الأحداث المقبلة وما هو مصير حربي، خاصة أنه لا يتبقى سوى 5 حلقات فقط على انتهاء عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية، لكونه ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل عدد حلقاتها إلى 45 حلقة.

أحداث الحلقة 40 من الأخ الكبير

الضابط خالد وهاني في بيت أبو رجيلة للبحث عن حربي
مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 41

وشهدت أحداث الحلقة الـ40 من مسلسل الأخ الكبير، زيادة جرعة التشويق والإثارة خلال الأحداث وكان من أبرز الأحداث التي شاهدها الحلقة، هي ذهاب خالد، الظابط الذي يحقق في قضية حربي”محمد رجب”، ومعه زميلة في القسم الضابط هاني الشخصية التي يقدمها “حمادة بركات”، إلى بيت والد حربي الشخصية التي يقدمها “أحمد حلاوة” وهي شخصية  أبو رجيلة وعرضوا علية أن يقوم بتسليم حربي”محمد جرب”، او ينصحة بأن يذهب إليهم ويقوم  بتسليم نفسه، وذلك لكونهم يريدون أن يساعدوه في إثبات برائته، ونظرا لخوف أبو رجلية على حربي  رفض طلبهم ولم يعطي لهم أي معلومات تفيد بمكانة.

واما بخصوص حربي فقد ساعدة صديقة جمال الشخصية التي يقدمها محسن منصور من الهروب من الشرطة، ليعود حربي بعدها الي البيت الذي يعيش فيه صابر الشخصية التي يقدمها محمد عز وكذلك نور الشخصية التي تقدمها الفنانة ايتن عامر،

 أما حربي ساعده جمال -محسن منصور- على الهرب من الشرطة، وعاد حربي مرة اخرى للبيت الذي يقيم فيه مع صابر -محمد عز- ونور -آيتن عامر- مع السيدة التي عرفها صابر.

وفيما يعلق بشريف الشخصية التي يقدمها الفنان “إيهاب فهمي” والذي يخطط لصفقة جديدة في العمل، ولكنه يفرض مشاركة كريم الشخصية التي يقدمها الفنان “محمود حجازي” معه في هذه الصفقة، وذلك نظرا لكونه يراة طماع يريد أن يكون كل شيء له وحدة، وهذ ما جعله يفكر في كيفية الخلاص منه باي طريقة.

وفي نهاية الحلقة تحدث كارثة جديدة يتورط فيها حربي  الدور الذي يعلبة محمد رجب وهي رحيل نور الشخصية التي تلعبها آيتن عامر، خاصة أنها قرر الرحيل دون اخباره، وصدمتهم السيدة سوريا  الدور الذي تعلبة “هبة عبد الغني” بهذا الخبر الصادم.
تابع مواقعنا