الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل “بخط الإيد” لأحمد رزق ويسرا اللوزي عبر قناة dmc

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 04:43 م

يحرص عدد كبير من الجماهير المصرية، على متابعة مسلسل “بخط الإيد”، للفنان أحمد رزق ويسرا اللوزي، ويدور في إطار اجتماعي ويناقش عدد من القضايا البارزة في المجتمع المصري، وتبدأ أحداث المسلسل بانتحار الزوجة وهي نوارة -يسرا اللوزي-، ويعيش الزوج أيام من الشعور بالذنب ومعاناة فقدها.

ويُعرض المسلسل عبر شاشة قناة “dmc”، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً، والإعادة من الأحد إلى الخميس في الواحدة صباحًا، والـ 12.30 ظهرًا.

ويُذاع المسلسل أيضًا عبر شاشة قناة dmc  داما، في تمام الحادية عشر مساءً، وهذا من السبت إلى الأربعاء، كما تُعرض الإعادة من الأحد إلى الخميس، في التاسعة صباحًا، والرابعة عصرًا.

أحمد رزق من مسلسل بخط الإيد
أحمد رزق من مسلسل بخط الإيد

ويناقش المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية المتشابكة، ومنها الطلاق وما ينتج عنه من مشكلات وتشتت الابناء، وإمكانية الزوج والزوجة في التعامل بشكل جيد للحفاظ على الصحة النفسية للابناء، كما يناقش المسلسل قضية الفقر، وكيفية تعامل الأب مع ابنائه في غياب الزوجة.

وتبدأ أحداث المسلسل في الاشتعال بعد وفاة الزوجة، التي ترسل لزوجها رسائل مكتوبة بخط يدها، لترشده على ما يجب أن يفعل في المواقف المختلفة، حتى يأتي اليو التي تتوقف فيه تلك الرسائل، ويتجدد حزن يوسف -أحمد رزق- على فقدها، بل ويشعر أنها مازالت على قيد الحياة ويبدأ في البحث عنها.

مسلسل بخط الإيد الحلقة الـ37.. يوسف يصل لجديد عن نوارة ويواجه أهلها 

وتتوالى الأحداث ويكتضف يوسف الكثير عن زوجته الراحلة، بل ويجد ذات يوم على هاتفها القديم رسالة تخلق الشك في قلبه، حيث يشك أنها تخونه، ويبدأ في رحلة جديدة للبحث عن الشخص صاحب تلك الرسالة، وهو طبيب صيديلي يُدعى “عمرو محسن”، ويتمكن من معرفة مان الصيديلة التي يعمل بها، ولكن يذهب ولا يجده.

وعندما يعرف الطبيب أنه حاول التوصل له، يتصل بيوسف هاتفيًا ليطلب منه عدم النبش في الماضي، والتوقف عن محاولة اكتشاف هويته ونا كان يربطه بزوجته الراحلة، لتشتعل نيران الغيرة في قلب يوسف، ويقرر أن يقول لوالدتها صفاء -سوسن بدر- وشقيقتها -ميرنا نور الدين- ما توصل له.

أحمد رزق من مسلسل بخط الإيد
أحمد رزق من مسلسل بخط الإيد

ويشارك في المسلسل عد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد رزق، يسرا اللوزي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، خالد كمال، دينا ماهر، إيمان العاصي، محمد حاتم وغيرهم، وهو من تأليف هالة الزغندي، وورشة الكتابة عمرو شاهين، ومخرج منفذ محمد سعيد عبد الله، ومن إخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا