الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب على قناة cbc دراما

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 11:52 ص

ينتظر العديد من الجماهير في مصر، مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب، الذي يُعرض من السبت إلى الأربعاء، ويدور في إطار اجتماعي، حول شاب يُدعى حربي أبو رجيلة -محمد رجب- الذي يواجه العديد من صعوبات الحياة، ويجد نفسه متورط بشكل مفاجئ في المشكلات.

ويُذاع “الأخ الكبير” عبر شاشة قناة cbc في تمام الثامنة مساءً، والإعادة على شاشة القناة ذاتها في تمام الحادية عشر صباحًا في اليوم التالي.

ويُعرض أيضًا عبر شاشة قناة cbc دراما، من السبت للخميس أيضًا، ولكن في الحادية عشر مساءً، والإعادة تكون اليوم التالي في الثانية مساءً.

تعرف على موعد عرض الحلقة 41 من مسلسل “الأخ الكبير”

ويناقش الأخ الكبير عدد من القضايا الاجتماعية، وأبرزها قضية الظلم بسبب اختلاف الطبقات الاجتماعية، وظهر ذلك من خلال تورط حربي في قضيتين قتل لم يرتكبهما، والقضية الأولى هي شقيقته التي قُتلت غدرًا لأنها أرادت الحفاظ على شرفها، فقُتلت في بيت امرأة تُدعى سوزي.

أما القضية الثانية فكانت فتاة تُدعى فريدة -هاجر أحمد- التي كانت بصحبة صفية في اليوم ذاته، حيث ذهبت الفتاتان لتلك المرأة التي تُدعى سوزي، ليطلبا منها ترك صفية -هبة مجدي- في شأنها، ولكن شاء القدر أن يُقتلا، اتصلت سوزي بحربي وقالت له إن شقيقته مع عشيقها ليأتي لها ويتورط في القتل، حيث اتصلت سوزي بالشرطة في نفس اللحظة.

الأخ الكبير الحلقة الـ40.. نور تترك حربي وترحل (صور)

وتتوالى الأحداث ويحاول حربي الهرب من الشرطة، ويستطيع إثبات برأة شقيقته من الخيانة، ويقع في يد الشرطةن ويهرب من جديد، وفي كل تلك الأثناء يكون معه نور -آيتن عامر- التي صاحبته في رحلة هروبه من الشرطة، لأنها تعاني من المشكلة ذاتها، بل أنها تورطت في مشاكلها بسبب سوزي التي كانت سبب اتهام حربي.

وتشهد الأحداث تطورًا بذهاب حرب لسوزي للتحدث منها ويعرف منها حقيقة قتل شقيقته، ولكن تأتي المفاجأة التالية وهي قتل سوزي من شخص ما، ويجد حربي نفسه متورطًا في قتلها، ويستمر حربي في معاناة فقد أحبابه، حيث تموت زوجته عبير -دينا فؤاد-، وتضيق الدنيا به أكثر، ولكنه يستمر في الهروب، وبحاول التغلب علةى مشاكله، بدون استسلام.

أحداث مسلسل الأخ الكبير الحلقة 37 .. والد حربي هو مصيبته القادمة

تابع مواقعنا