الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد تكشف عن بوستر فيلمها الجديد.. وأحمد فهمي يرد:”ماشي يا جامد” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 06:39 م

تواصل الفنانة هنا الزاهد، خلال الفترة الحالية، تصوير فيلمها الجديد” الغسالة” مع أحمد حاتم، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية.

وكشفت هنا عن البوستر الأول للفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “الغسالة دارت، قريبًا بجميع دور العرض، تفتكروا مين في الفيلم ؟”.

هنا الزاهد تكشف عن بوستر فيلمها الجديد وأحمد فهمي يرد
هنا الزاهد تكشف عن بوستر فيلمها الجديد وأحمد فهمي يرد

وفور نشر البوستر انهالت العديد من التعليقات التي تهنئ هنا على الفيلم، أبرزها تعليق محمد عبد الرحمن وأكرم حسني، كما رد الفنان أحمد فهمي زوجها على بوستر الفيلم، قائلا: “ماشي يا جاااامد … هتنزلي تقطعي علينا”.

يشار إلي أن فيلم”الغسالة” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب هنا الزاهد أبرزهم الفنانة شيرين رضا والنجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب،  وهو من إنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

 الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد كان مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الماضي، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، وجمعها بزوجها أحمد فهمي للمرة الأولى، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومحمد محمود، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات.

بـ”الروج”.. هنا الزاهد ترسم على وجه زوجها أحمد فهمي أثناء نومه

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد زوجة كريم فهمي.. وحماتها “مرات ابني قمراية

تابع مواقعنا