الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: “احذروا الشائعات بشأن فيروس كورونا.. وانتظروا البيانات الرسمية”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/فبراير/2020 - 12:57 م

حذر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، من مغبة السير وراء الشائعات التي تبثها مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها نشر الهلع وبث الرعب في نفوس المواطنين بشأن فيروس “كورونا” المُستجد.

وخلال افتتاحه لمسجد “الرحمن” بعزبة “البيه” التابعة لمركز ومدينة ههيا، بمحافظة الشرقية، طالب وزير الأوقاف جموع المواطنين بعدم السير خلف الشائعات، قائلًا: “استقوا المعلومات من مصادرها الرسمية، ويجب ألا نسير خلف الشائعات.. علينا أن ننتظر البيانات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة في هذا الشأن”.

هل هُناك 7 حالات مصابة بفيروس كورونا في مصر؟.. الحكومة تُجيب

وأضاف وزير الأوقاف، أن البشري مهما بلغ بها العلم عليه الرجوع إلى الله، لأن ذلك وحده هو طريق النجاة، متابعًا: “نؤمن بأننا لا بُد وأن نرجع إلى الله وأن البشرية مهما وصلت إلى علم لا نجاة لها إلا بالإيمان والرجوع إلى الله الواحد الأحد، وعلينا أن نتبع الجهات العلمية في إجراءاتها الوقائية والاحترازية”.

وافتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الجمعة، مسجد “الرحمن” الكائن بعزبة “البيه” التابعة لدائرة مركز ومدينة ههيا، بمحافظة الشرقية.

حضر الافتتاح وصلاة الجمعة الأولى في المسجد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، واللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، والدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية.

“الصحة”: نشدد إجراءاتنا لمنع دخول فيروس كورونا البلاد ولم يتم وقف الحجر الصحي بالموانئ والمطارات

تابع مواقعنا