الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 قراء يتلون القرآن في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/فبراير/2020 - 04:40 م

تستقبل أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك العزاء في الفقيد، الذي وافته المنية الثلاثاء الماضي عن عمر ناهز 91 عامًا، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

ويشارك بالعزاء 5 من القراء لتلاوة القرآن الكريم، وهم: الشيخ أحمد نعينع، والشيخ أحمد تميم المراغي، والشيخ حجاج الهنداوي، والشيخ عبد الناصر حرك، والشيخ هاني الحسيني.

قراء القرآن بعزاء حسني مبارك
قراء القرآن بعزاء حسني مبارك

وفي وقت سابق، نشر علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، مقطع فيديو من أحد خطابات الرئيس الأسبق يحمل رسالة إلى المصريين.

مصر أمانة في أعناقكم.. علاء مبارك ينشر رسالة الرئيس الراحل للشعب المصري (فيديو)

وحمل الفيديو الذي نشره علاء مبارك، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، رسالة الرئيس الأسبق إلى المصريين، والتي قال فيها: إنه لعل كلماته آخر ما يتحدث به لبني وطنه قبل أن ينتهي العمر ويحين الأجل، ويوارى في تراب مصر الطاهر.

وقال مبارك في الفيديو: “إنني وقد اقترب العمر من نهايته.. أحمد الله، مرتاح الضمير، أن قضيت عمري مدافعًا عن مصر ومصالحها وأبنائها حربًا وسلامًا”.

وتابع: “إنني بخبرة السنين أقول لكل مصري ومصرية، حافظوا على وحدة الوطن، والتفوا حول قيادته، وانتبهوا لما يحدق بالوطن من أخطار، وما يحاك له من مخططات ومؤامرات.. إن مصر أمانة في أعناقكم، فاحفظوها وارعوا عهدها، واحملوا رايتها وامضوا بها إلى الأمام.. حمى الله مصر ورعاها وأعلى رايتها”.

فيلات وقصور وأرصدة بنكية.. ننشر تقريرًا رسميًا عن ميراث مبارك وأسرة الرئيس الراحل (مستندات)

 

حبيب العادلي فين؟.. غياب وزير داخلية مبارك عن جنازة الرئيس الراحل

تابع مواقعنا