• بحث عن
  • أخبار الفن اليوم السبت.. وفاة ابنة موسيقار شهير وشاكوش يحيي حفل زفاف ابنة مدحت شلبي

    حسناء شيحة

    امتلأ يوم الجمعة بالعديد من الأحداث الفنية، التي جمعت بين الحزن والفرح، مما لعب دورًا كبيرًا في لفت أنظار الجمهور الذي يترقب أخبار الفنانين ومتابعة جديدهم أولًا بأول، فالجمهور يفضل أن يكون جزءًا أساسيًا في حياة الفنان، ويكون لديه علم بكل ما يجري، سواء في حياته الشخصية أو على المستوى الفني، لذلك يستعرض لكم “القاهرة 24” في هذا التقرير أبرز أخبار الفن يوم الجمعة.

    تامر حسني وشاكوش يغنون بحفل زفاف ابنة مدحت شلبي

    حضر الفنان تامر حسني حفل زفاف ابنة الكابتن مدحت شلبي والمطربة شيرين وجدي، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأحيا حسني الحفل بغنائه مجموعة من أغانيه، هذا إلى جانب المطرب الشعبي حسن شاكوش الذي أحيا حفل الزفاف بالرغم من إيقافه عن الغناء.

    حضور مميز للمطرب حسن شاكوش في زفاف ابنة مدحت شلبي وشيرين وجدي (صور وفيديو)

    ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني بعزاء مبارك

    حرص الفنان عمرو دياب على تقديم واجب العزاء في الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والذي أقيم أمس الجمعة في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، كما حضر العديد من رموز الدولة ونجوم الفن والإعلام والمجتمع.

    وفي ظهور ملفت، حضر الهضبة بجانب دينا الشربيني، في العزاء ممسكًا بيدها، ليعد ذلك أول ظهور لهما بعدما أعلن الهضبة عن حبه لها بشكل رسمي في عيد الحب الماضي، بنشره صورة تجمعه بها وكتب عليها اسم أغنيته الجديدة “زي ما أنتِ”.

    بظهور لافت.. عمرو دياب ودينا الشربيني يقدمان العزاء في الرئيس الأسبق حسني مبارك (صور)

    وفاة ابنة الموجي

    غابت عن عالمنا أمس رحاب الموجي ابنة الموسيقار الراحل محمد الموجي وشقيقة الموزع الموسيقي يحيى الموجي، وذلك بعد صراع مع المرض، على أن تشيع الجنازة اليوم السبت عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

    وكان أعلن عن الوفاة شقيقها الموسيقار الموجي محمد أمين، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، بينما تم الإعلان عن موعد ومكان الجنازة بواسطة الفنانة نهى حافظ زوجة الموزع يحيى الموجي عبر حسابها الشخصي بـ”فيسبوك”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق