الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضي منصور يعلن شطب عضوية عمرو الجنايني من نادي الزمالك

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/فبراير/2020 - 01:11 ص

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، شطب عضوية عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسة المؤقتة، والمكفلة بإدارة اتحاد الكرة المصري، من جدول النادي، موضحاً أن انسحابه من مباراة القمة جاء للحفاظ على اللاعبين.

وأضاف مرتضي منصور، في مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي، تقديم خالد الغندور، على قناة الزمالك، أن مباريات نادي الزمالك، والتى تخلو من حضور مشجعي الالتروس تكون مفرحة، موجها الشكر لجماهير نادي الزمالك على وقوفها بجوار الفريق ودعمهم.

فاز الزمالك على الترجي التونسي 1/3 في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يفوز على الترجي التونسي بثلاثية ويضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقدم الترجي التونسي عن طريق عبدالرؤوف بن غيث في الدقيقة 27، مستغلًا تمريرة من زميله حمدو الهوني ليضعها في الزاوية اليسرى لمحمد أبوجبل.

شطب عمرو الجنايني

وعاد الزمالك إلى اللقاء سريعًا حيث سجل محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض الهدف الأول لفريقه، والتعادل في شباك معز بن شريفية بالدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وسجل الزمالك الهدف الثاني عن طريق أشرف بن شرقي بعد تعامل سيء من جانب لاعبي الترجي التونسي لعرضية محمد عبد الشافي قبل أن يضعها اللاعب المغربي داخل الشباك في الدقيقة 42.

وشهد اللقاء طرد محمد علي بن رمضان لاعب الترجي نتيجة الاعتراض بشكل عنيف على الحكم والمطالبة بوجود خطأ قبل تسجيل الهدف في الدقيقة 73.

تابع مواقعنا