الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جمال سعيد: انتهيت من تصوير “نساء من ذهب”.. ودورى في “الفتوة” مفاجأة رمضان 2020

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 12:08 ص

يعيش الفنان أحمد جمال سعيد، حالة من النشاط الفني حيث يشارك مسلسلين يخوض من خلالهما السباق الرمضاني المقبل، وهم مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال، ومسلسل “نساء من ذهب” للفنانة نادية الجندي.

وقال أحمد جمال سعيد، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إنه انتهى من تصوير مشاهده فى مسلسل “نساء من ذهب”، ويظهر خلال أحداث المسلسل كضيف شرف يجسد شخصية كوميدية، وتجمع المشاهد بينه وبين الفنانة نبيلة عبيد، ونادية الجندى، وهالة فاخر، وبيومي فؤاد، وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى.

وأضاف جمال سعيد، أن يستكمل تصوير مسلسل “الفتوة” خلال الفترة المقبلة في مشاهد تجمعة مع ياسر جلال وباقي أبطال العمل موضحا أنه يعلب خلال أحداث العمل شخصية جديدة علية تمام وستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين حين عرض العمل رمضان 2020.

وأشار جمال سعيد، أنه تحمس للمشاركة فى هذا العمل لأن الفنان يحتاج لتغير الأدوار دائما، مؤكدا أن الدور تركيبة جديدة حول صراع بين الخير والشر، من خلال أحداث درامية متصاعدة تتنوع بين الأكشن والرومانسي وتدور في حقبة ما قبل 100 عام بحي الجمالية،وأنه سعيد بالعمل مع المؤلف هاني سرحان لم يكن التعامل الأول بينهم.

ياسر جلال يحتفل ببدء تصوير مسلسل “الفتوة” لرمضان 2020 

والمسلسل تدور أحداثه مع بداية القرن العشرين وبالتحديد عام 1870، وعصر الفتوات والصراعات التي تحدث فيه، والعمل سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

يشار إلي ان مسلسل ” الفتوة” يشارك في بطولتة ياسر جلال، ودياب، وأحمد خليل، ومي عمر، ورياض الخولي، ومها نصار، ومجدي فكري، وعزوز عادل، وهنادي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

بينما مسلسل”نساء من ذهب” من بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، ونخبة أخرى من نجوم الفن، بجانب عدد من الفنانين كضيوف شرف، وسيناريو وحوار أمين جمال إبراهيم محسن، أحمد أبوزيد توفيق، ومن إخراج وائل إحسان.

تابع مواقعنا