السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. يوسف الشريف في شبرامنت ومحمد شاهين وفتحي عبد الوهاب في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 03:57 م

تشهد هذه الأيام العديد من الأحداث في الدراما العربية، والعمل على قدم وساق من قبل أسر المسلسلات للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني القادم 2020، بالإضافة إلى عرض مسلسلات خارج الموسم الرمضاني منها “الأخ الكبير، بخط الإيد، بنت القبائل”، كما شهدنا تطورًا هائلًا وبدأ عرض المسلسلات على المنصات الإلكترونية منها “كل أسبوع يوم جمعة، مملكة إبليس، عهد الدم”، وخلال السطور القادمة، يبرز “القاهرة 24” أهم أخبار الدراما اليوم السبت.

وإليكم أهم أحداث الدراما:

1- يوسف الشريف يصور في شبرامنت لـ “النهاية”

يستمر الفنان يوسف الشريف في تصوير مسلسل “النهاية”، في منطقة شبرامنت، بعد تصويره في العديد من المناطق المتفرقة في القاهرة، ومن المقرر مشاركته في رمضان 2020، وتدور أحداثه في المستقبل 2120.

ويشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمود الليثي، شريف منير، محمد لطفي، أحمد وفيق، محمد العمروسي، والمسلسل فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي وإنتاج شركة” سينرجي”.

بوستر مسلسل النهاية ليوسف الشريف
بوستر مسلسل النهاية ليوسف الشريف

2- عبد الله مشرف ضيف في “وصل أمانة”

يحل الفنان عبد الله شرف كضيف شرف في مسلسل “وصل أمانة” لنجم مسرح مصر مصطفى خاطر و علي ربيع، ومن المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في تمثيله كل من نهال عنبر، محسن منصور، محمد ممدوح، وهو من تأليف فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، من إنتاج شركة “سينرجي”.

3- انضمام محمد شاهين لـ “جمع سالم” مع زينة

انضمت الفنان محمد شاهين لمسلسل “جمع سالم” مع الفنانة زينة، ومن المقرر بدء التصوير اليوم السبت، استعدادًا لمشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2020.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أسري حول أسرة مصرية، وهو من إنتاج شركة Schermo Media”، وتأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد.

محمد شاهين
محمد شاهين

4- فتحي عبد الوهاب ضيف شرف في “الفتوة”

انضم الفنان فتحي عبد الوهاب لأسرة مسلسل “الفتوة” كضيف شرف في رمضان 2020، مع الفنان ياسر جلال، رياض الخولي ،مي عمر، عايدة رياض، نجلاء بدر، مجدي فكري، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة “سينرجي”.

كما يواصل فتحي تصوير مسلسل “القاهرة كابول” على قدم وساق، ليشارك في السباق الدرامي الرمضاني القادم، ويضم المسلسل كل من طارق لطفى، خالد الصاوي، أحمد رزق، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، إنتاج شركة “سينرجي”.

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

5- محمد الصاوي في دور الأب بـ “إسود فاتح”

يجسد الفنان محمد الصاوي دور الأب المنفصل عن زوجته الذي لديه ابنة مصابة بمرض السرطان ويتنقل بها من مستشفى لأخرى لتوفير العلاج، خلال أحداث مسلسل “إسود فاتح” لهيفاء وهبي في رمضان 2020.

“إسود فاتح” يضم العديد من الفنانين منهم هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسي صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامي، محمد الصاوي، عمر السعيد، تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل.

تابع مواقعنا