الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/فبراير/2020 - 08:40 م

نجح الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي في تحقيق فوزا غاليًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل ثنائية الأهلي علي معلول في الدقيقتين 56 و68 من عمر اللقاء، الأول إثر تمريرة بينية سحرية من جونيور أجايي وضعت معلول في مواجهة أونيانجو ومسجلا هدف التقدم للأهلي على صن داونز، والهدف الثاني جاء من ضربة جزاء إثر عرقلة أليو بادجي.

وينتظر الأهلي مباراة الإياب يوم السبت المقبل 7 مارس بجنوب إفريقيا، حيث يحتاج الفريق الجنوب إفريقي للفوز بثلاثة أهداف نظيفة لعبور الأهلي.

وبدأ فايلر مباراة صن داونز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، ومحمود متولي، وأحمد فتحي

خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشه، وحسين الشحات، وجونيور أجايي

خط الهجوم: مروان محسن

الاهلي وصن داونز الاهلي وصن داونز الاهلي وصن داونز

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وصن داونز بالتعادل السلبي وسط سيطرة من الأهلي وتراجع دفاعي من صن داونز معتمدا على الهجمات المرتدة، وأهدر مروان محسن فرصة التقدم للأهلي ثم أعقبها فرصة ضائعة أخرى لمروان محسن، قبل أن يهدر حسين الشحات أهم فرص الشوط الأول بعد تمريرة جونيور أجايي.

وفي الشوط الثاني دفع السويسري رينيه فايلر بالتغييرات الثلاثة بنزول وليد سليمان وأليو بادجي وأحمد الشيخ على حساب حسين الشحات ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة.

واستغل معلول بينية سحرية من أجايي وضعته في مواجهة أونيانجو مسجلا الهدف الأول، وواصل الأهلي الضغط على صن داونز وبالفعل نجح البديل بادجي في الحصول على ضربة جزاء سجلها معلول في الشباك معلنا عن تقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

وحاول الأهلي إحراز الهدف الثالث وكاد أحمد فتحي يفعلها في الدقيقة 90 ولكن الكرة مرت بجوار القائم ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الأهلي بهدفين واقترابه من نصف نهائي دوري الأبطال.

الاهلي وصن داونز

 

تابع مواقعنا