الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يهزم صن داونز بثنائية علي معلول (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/فبراير/2020 - 07:52 م

حقق النادي الأهلي فوزا بهدفين نظيفين على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، باللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل علي معلول هدفي الأهلي، الأول في الدقيقة 56 بعد بينية رائعة من جونيور أجايي وضعته في مواجهة أونيانجو، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 68 من ضربة جزاء تحصل عليها بادجي وسجلها معلول.

 

وخاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول –  ياسر إبراهيم -محمود متولي – أحمد فتحي

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية –  محمد مجدي أفشه – حسين الشحات – جونيور أجايي

خط الهجوم: مروان محسن

وأجرى رينيه فايلر 3 تغييرات بخروج مروان محسن ومحمد مجدي قفشة ودخول وليد سليمان وأليو بادجي وأحمد الشيخ.

واستحوذ الأهلي على مجريات الأمور في الشوط الثاني بدأ بهدف معلول ثم واصل ضغطه من أجل تسجيل الهدف الثاني وهو ما نجح فيه معلول في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

واستمر الضغط الأهلاوي على شباك صن داونز لتسجيل الهدف الثالث ولكن أهدر أحمد فتحي كرة خطيرة في الدقيقة 90 بعدما سدد بجوار العارضة.

وأطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز الأهلي بهدفين نظيفين على حساب صن داونز، على أن تقام مباراة العودة بجنوب إفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الأهلي وصن داونز

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وصن داونز باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على ستاد القاهرة الدولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأهدر مروان محسن  فرصة هدف مؤكد للأهلي بعدما وجه برأسية عرضية حسين الشحات مرت بجوار القائم، ثم أهدر مروان محسن فرصة هدف محقق للاهلي بعدما وجه برأسية عرضية علي معلول بعيدة تماما عن المرمى.

وتسلم النادي الأهلي زمام الأمور في وسط الملعب في ظل اعتماد صن داونز على الهجمات المرتدة التي كادت تشكل خطورة على مرمى الشناوي لولا يقظة محمود متولي وياسر إبراهيم.

ورفض حكم اللقاء احتساب ضربة جزاء للأهلي إثر عرقلة محمد مجدي قفشة وأمر باستكمال اللعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

تابع مواقعنا