السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تذكرتي” تهنئ الأهلي بعد الفوز على صن داونز.. وتشكر الجماهير

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/فبراير/2020 - 08:42 م

وجهت شركة تذكرتي الشكر لجماهير النادي الأهلي، بعد ظهورها بشكل حضاري في مواجهة صن داونز بطل جنوب افريقيا ،التي اقيمت مساء اليوم السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي في حضور 30 الف مشجع، وحسمها الفريق الأحمر لصالحه بهدفين نظيفين. وأكدت شركة تذكرتي أن ظهور جماهير الأهلي بهذا الشكل ساهم في تحقيق الفريق للفوز قبل مواجهة العودة المقرر اقامتها في جنوب افريقيا يوم السبت المقبل. من جانبه وجه منتصر النبراوي رئيس شركة تذكرتي التهنئه لمجلس ادارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب وادارته التنفيذية وجهازه الفني والإداري ولاعبيه وجماهيره بعد الفوز العريض، متمنيا نجاح بطل مصر في التأهل للدور التالي بعد انتهاء مباراة العودة.

فايلر: استبعاد كهربا “فني” ولا أحد يتدخل في قراراتي

أعرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على صن داونز. وقال فايلر في المؤتمر الصحفي: “لاعبو الفريق سيطروا على مجريات اللعب تماما، ونجحوا في تسجيل هدفين، وكنت أتمنى  زيادة الأهداف، لتسهيل المهمة في مباراة العودة”. وتابع: “عدم خوض لقاء الزمالك لم يفيد الفريق بدنيًا مثلما يتصور البعض، فريقي جاهز بدنيًا في كل الأحوال سواء لعب المباراة أم لا”. وواصل “جمهور الاهلى لعب دور إيجابي في فوز الفريق في لقاء اليوم لا سيما أنهم يحضروا بهذا العدد في المرة الأولي، وسعيد جدًا بتواجدهم”. وأوضح المدير الفني أنه فضل السفر مبكرًا لجنوب إفريقيا، من أجل تهيئة اللاعبين على الأجواء.

وشدد فايلر ان قرار استبعاد كهربا من مباراة صن داونز فني، ولم يكن لإدارة الأهلى دخل فيه، مؤكدًا أنه الوحيد المسؤول عن الفريق ولا يتدخل أحد في قراراته. واستطرد المدير الفني “الفوز بهدفين ليس نتيجة مريحة كما يتصور البعض، يجب علينا تقديم افضل ما لدينا في العودة من أجل حسم بطاقة التأهل”. وألمح فايلر إلى غياب رمضان صبحي عن مواجهة العودة، خاصة في ظل عدم خوضه أي تدريبات مع الفريق طوال الفترة الماضية. وفاز الأهلى على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم علي استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا.

 

تابع مواقعنا