الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة إصابة جاكي شان بفيروس كورونا.. الفنان الصيني يصرح

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 29/فبراير/2020 - 01:20 م

ترددت أنباء خلال الأيام الماضية حول إصابة النجم الصيني الشهير جاكي شان بفيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع ارتفاع حالات الإصابة في الصين.

وساعد وجود الفنان الصيني جاكي شان بالقرب من الموقع الذي شوهد به، والذي انتشرت به العدوى؛ على انتشار تلك الأخبار حتى لاقت رواجًا واسعًا.

بعد انتشار الأخبار على نطاق واسع، كشف النجم العالمي جاكي شان عن حقيقة إصابته بفيروس كورونا ووضعه في الحجر الصحى وذلك بعد أن شوهد مع ضابط في هونج كونج.

وقال جاكي شان في بيان له: “أولا، أود اغتنام الفرصة لقول شكرا لكل من اهتم، أنا في صحة جيدة جدا وآمن، ولم أخضع للحجر الصحي”.

وأضاف الفنان الصيني “لقد تلقيت العديد من الرسائل من الأصدقاء يسألون إذا كنت بخير، حبكم وقلقكم أثلج صدري، لقد تلقيت أيضا بعض الهدايا الخاصة جدا من المحبين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الوقت الصعب جدًا”.

وتابع جاكي شان في البيان الذي أصدره لطمأنة محبيه ومتابعيه، “شكرا على الكمامات، تفكيركم بي وصلني، لقد طلبت من طاقمي أن يجمع تبرعاتكم ويهبها عبر المنظمات الرسمية، لمن يحتاجها فعليا”.

كندا تعلن إصابة مواطن عائد من مصر بفيروس كورونا الجديد (صورة)

وفي الاتجاه نفسه، أعلنت السلطات الكندية عن اكتشاف حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا عائدة من مصر، وهو الأمر الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت كندا،  إنها تأكدت من إصابة أحد الأشخاص بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، وذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية له إثر عودته من مصر.

فيما كشفت جريدة “الواشنطن بوست”، عن تفاصيل الحالة الطبية للشخص الكندي العائد من رحلة سياحية في مصر، حيث أشارت إلى أنه يبلغ من العمر 80 عاما.

وأوضحت الجريدة في تقرير لها اليوم، أن الحالة المصابة عادت من مصر يوم 20 فبراير الماضي، وعلى الفور قامت السلطات بعزله بعدما قدم نفسه للحجر الطبي.

اعلان كندا اصابة حالة قادمة من مصر
اعلان كندا اصابة حالة قادمة من مصر

وزير الصحة الفرنسي: تسجيل 4 حالات جديدة لفيروس كورونا عائدين من مصر

تابع مواقعنا