الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دعاء حلمي تطلق مسابقة مفيولا الفن الراقي لدعم المواهب (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 08:51 م

أطلقت الناقدة الفنية دعاء حلمي، مسابقة جديدة للمواهب، بعنوان “مفيولا الفن الراقي”، من خلال جروب دشنته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث ضم الآلاف من الأشخاص، وحقق نجاح كبير، في 10 أيام فقط لا غير.

وكشفت حلمي تفاصيل هذه المسابقة، وصرحت لـ”القاهرة 24″، أن الفكرة جاءت عن طريق الموسيقار مودي الإمام، والذي كان يحب أن يدعم المواهب، من خلال كيان يجمعهم، ويعرض عليه أعمالهم، ليتم اختيارهم،

وأضافت الناقدة: “المسابقة كانت عبارة عن استقبال 21 موهبة، تم ارسال منهم 25 فيديو، وفاز منهم ثلاثة أشخاص فقط، من خلال 3 لجان يقومون باختيار المواهب التي تستحقه”.

وتابعت حلمي: “الجوائز منقسمة إلى ثلاثة، الأولى: “جائزة الجمهور فازت الموهبة آلاء حسن بالمركز الأول”، والجائزة الثانية وهي جائزة الأدمنز للفنانة الشابة سحر حسن، والثالثة وهي جائزة اللجنة الفنية والتي تحمل هذا الاسبوع اسم الموسيقار مودي الإمام، وفازت بها الموهبة لميس محمد.

كما أكدت دعاء حلمي، أن مسابقة “مفيولا الفن الراقي”، ستستمر الفترة القادمة، وستستقبل عدد كبير من المواهب الجديدة، حيث يفوز كل أسبوع 3 مواهب بجوائز مختلفة، مضيفة: “هنتواصل مع شركات إنتاج كبرى لدعم هؤلاء الموهوبين”.

 

تابع مواقعنا