السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء: إجراءات الحجر الصحي تتم في جميع المطارات المصرية

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/فبراير/2020 - 01:17 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن إجراءات الحجر الصحي تتم في جميع المطارات المصرية، موضحًا أننا وضعنا خطة للتعامل مع فيروس كورونا.

وفي وقت سابق عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا لمتابعة أعمال تطوير الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى، وعدد من المشروعات التي تقوم وزارة النقل بتنفيذها، وذلك بحضور المهندس كامل الوزير، وزير النقل، واللواء عبد الحميد الهجّان، محافظ القليوبية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ومديري الأمن ومديري المرور بالمحافظات الثلاث، وعدد من مسؤولي الجهات المعنية.

وفي مستهل الاجتماع، كلّف رئيس الوزراء بإلغاء المواقف العشوائية الواقعة أعلى الطريق الدائري على وجه السرعة، ومواجهة الظواهر والممارسات العشوائية المتمثلة في إلقاء القمامة من المواطنين على الطريق، أو تكسير الأسوار لصنع مخارج عشوائية، مشددا على ضرورة التعامل بحسم مع هذه الممارسات.

وأكد مدبولي على ضرورة تفعيل المواقف الرسمية الواقعة أسفل الطريق الدائري وكذا ضرورة الوجود الأمني المكثف والتعامل بحسم مع أية مخالفات، مشيرًا إلى أن الدولة تقوم حاليا بتطوير الطريق الدائري واستثمار ما يزيد على 7 مليارات جنيه بالطريق الدائري.

تابع مواقعنا