الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. المنتخب الأوليمبي يواجه كرواتيا والأرجنتين بالإمارات استعدادًا لطوكيو 2020

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/فبراير/2020 - 10:36 ص

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب؛ خوض مباراتين وديتين في معسكر الفريق المقبل بدولة الإمارات، والمقرر إقامته شهر مارس المقبل؛ استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020 التي تقام في شهر يوليو.

واستقر شوقي غريب على مواجهة كرواتيا يوم 26 مارس، ثم الأرجنتين يوم 29 من نفس الشهر.

ويسافر المنتخب الأوليمبي إلى دبي في 23 مارس المقبل ويعود إلى القاهرة يوم 31 من نفس الشهر.

الجنايني يناقش مع شوقي غريب برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي لطوكيو

وعقد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا مؤخرًا مع شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بحضور أحمد عبد الله، عضو اللجنة والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي، وتم خلاله مناقشة برنامج المنتخب استعدادا للمشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020. ووافق رئيس اللجنة على البرنامج الذي تقدم به شوقي غريب، والذي يتضمن تجمع المنتخب خلال جميع التوقفات الدولية، وأولها فى شهر مارس المقبل، حيث إن هناك أكثر من عرض للعب مع المنتخبات المتأهلة لدورة طوكيو طبقًا لرغبة المدير الفني.

وأكد عمرو الجنايني أن الاتحاد يوفر كل الإمكانات من أجل استعداد قوي للمنتخب؛ لتحقيق حلم الشعب المصرى بالفوز بميدالية في أوليمبياد طوكيو، مشددًا على ثقة الاتحاد في الجهاز الفني والإداري واللاعبين الذين يقع عليهم الاختيار؛ في تحقيق الحلم وإسعاد الشعب المصري بصفة عامة، وجماهير الكرة المصرية بصفة خاصة، بعدما نجحوا في الفوز ببطولة إفريقيا.

شوقي غريب لـ”كلوب”: محمد صلاح على رأس قائمة المنتخب في الأولمبياد

تابع مواقعنا