الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. مشهد انتحار كارول سماحة الذي أثار ضجة في فرنسا (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 08:53 م

أثارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بلبلة كبيرة وحالة من الذعر وسط المارة بالشارع الفرنسي، وذلك أثناء تصوير كليب أغنيتها الجديدة “مش هعيش” في باريس، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر يوتيوب والقنوات الفضائية.

وكشف كارول سماحة، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، المشهد الذي أثار الذعر في باريس، ونشرت فيديو أثناء تصوير المشهد وعلقت عليه، قائلة: “من فرنسا، تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة” وهو ما أثار بلبلة كبيرة لدى المارة في شوارع باريس، حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار، وتدخلت الشرطة الفرنسية ودخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق! وأكدنا للشرطة أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب الجديد“.

يشار إلي أن أغنية “مش هعيش” كليب جديد من غناء الفنانة اللبنانية كارول سماحة، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إسلام زكى، وتوزيع ألكسندر ميساكيان.

وفي وقت سابق، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة واحدة من أضخم حفلات أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع، ولفيف من أسر الشهداء، وذلك تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء الجامعة.

كان ضمن الحضور الدكتور منى عبد الناصر كريمة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، قذاف الدم، النجم اللبناني جاد شويري، المطرب والملحن إسلام زكي وحرمه، مقدمة الحفل الاعلامية بوسي شلبي وغادة جبارة مديرة اوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ود.وليد مصطفي زوج الفنانة كارول سماحة وابنتهما ووليد العيسوي.

كارول سماحة تشعل مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بأغاني أم كلثوم وداليدا

تابع مواقعنا