السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريهان توجه رسالة لعادل إمام بشأن حالته الصحية (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 08:04 م

أكدت الفنانة شريهان، بطريقة مباشرة صحة الأخبار المنتشرة حول تعرض الزعيم عادل إمام لوعكة صحية خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل عدم حضور تكريمة أمس من قبل المهرجان الكاثوليكي، وعلى الرغم من نفي نجلة المخرج رامي إمام وتأكيده أن والده يعاني من برد شديد جدا ليس أكثر.

وقالت “شريهان” عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامه عادل إمام”.

شريهان تصدم جمهورها حول صحة الزعيم
شريهان تصدم جمهورها حول صحة الزعيم

حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا المستجد.. نجله يوضح

شقيق عادل إمام عن خبر وفاة الزعيم: “يبحثون عن إثارة الجدل”

ودائمًا ما تلاحق الزعيم عادل إمام، شائعات الوفاة بين حين وحين، ليظهر بعدها بطريقة ما وينفيها، وتتنوع طرق نفيه للشائعة، مرة من خلال فيديو ينشره ابنه المخرج من داخل كواليس مسلسله الرمضاني “فلانتينو” وهو يذاكر السيناريو، ومرة أخرى يرد نجله بنفسه ويطمأن الجمهور.

ويستعد عادل إمام، لعرض مسلسله “فلانتينو”، داخل سباق رمضان المقبل 2020، والذي تدور أحداثه حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه طوال حلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

“فلانتينو”، بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا