الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيرة توضح السبب في عدم حضورها عزاء حسني مبارك (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 06:36 م

وجهت الفنانة شهيرة رسالة اعتذار لنجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، جمال وعلاء، لعدم حضورها وتقديمها واجب العزاء في والدهما، داعية له بالجنة ونعيمها.

ونشرت الاعتذار عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقالت: “أعتذر بشدة للسيد جمال مبارك وعلاء مبارك على عدم استطاعتنا تقديم واجب العزاء في الفقيد الغالي علي قلوبنا لظروف زوجي الفنان محمود ياسين المرضيه ولن ننسى فضل الرئيس ما حيينا وندعو له باستمرار أن يرزقه الجنه ونعيمها”.

محمود ياسين السبب في عدم حضور شهيرة لعزاء حسني مبارك

وأثارت شهيرة الجدل في الفترة الأخيرة حول خلعها الحجاب، بعدما نشرت منذ قليل صورة جديدة لها تجمعها مع كل من الفنانة دلال عبد العزيز والإعلامية سهير شلبي، وظهرت وهي بدون الحجاب، وجاء ذلك بعدما أعلنت خلال الأيام الماضية عودتها إلى الحجاب مرة أخرى بعد خلعه.

وفي وقت سابق، أصدرت شهيرة وقتها بعدما اعلنت خلعها الحجاب، عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، حول الجدل الذي أثير عقب ظهورها دون تغطية للرأس بصحبة سهير رمزي، فى أحد المولات.

شهيرة تكشف آخر التطورات الصحية للفنان محمود يس.. ونادية لطفي كانت دائمة السؤال عليه

وقالت: ”بسم الله الرحمن الرحيم الحقيقة مش عارفة أبتدي منين أولا أشكر كل الناس اللي وقفوا جنبي ودعمونى وأمطروني بكلمات رائعة عن شخصيتي كأنسانة وفنانة ملتزمة طيلة حياتي حتي قبل الحجاب وقد تأثرت جدا بكم الحب والتقدير الشخصي الضعيف ولأسرتي بأكملها بالرغم بعدي عن جمهوري أكثر من عشرين سنة هارجع اتكلم عن الحجاب وليس الحجاب بالكامل بل غطاء الرأس لأن الحجاب ليس غطاء رأس فحسب بل هو جزء منه والباقي جسد المرأه وسلوكياتها ومعاملاتها وأحتفاظها بالحشمه والأحترام”.

وتابع شهيرة: ”إذن من وجهه نظري وقناعاتي أني مازلت محجبة إلا من غطاء الرأس الذي (يعتبره العامة ومن ليس له ثقافة دينية أنه هو الموضوع وبعد كده لا يهم) أرجع لليوم الذي ذهبنا فيه أنا وصديقتي سهير رمزي إلي يوم خيري لصالح مستشفي أبو الريش وغيرها وتشرف علي هذا اليوم نساء مصريات وعربيات ودخلنا القاعة وليس بها رجل واحد وكنا نعرف هذا ولذلك تخففنا من غطاء الرأس مع الالتزام بالحشمة المطلوبة وأخذنا صور مع بعض إلي أن ظهر هاني البحيري مصمم الأزياء وجاء ليشتري ملابس للتبرع بدخلها للمستشفي واخذ معنا صوره للذكري”.

واستكملت شهيرة:”وكنت أري أن السيدة عندما تكبر من الممكن أن تتخفف في ملابسها نظرا للآية التي في سوره النور عن القواعد من النساء الذي كبر سنهم فلا يطمعون في الزواج والأنجاب فلا حرج عليهن ان يضعن ثيابهن اللي هي الثياب العاديه بدون تبرج والمقصود عدم كشف جزء من جسد المرأه وخلافه وفي آخر الآيه بالرغم ان الله اعطاها حق التخفف”.

تابع مواقعنا