الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني يتغيب عن تدريبات فريقه في المواجهة الأخيرة بـ”The Voice Kids”

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 09:55 م

غاب الفنان عاصي الحلاني عن تدريبات فريقه للاستعداد للمواجهة الأخيرة ببرنامج اكتشاف المواهب “The Voice Kids” في موسمه الثالث، فتدرب أعضاء الفريق مع أحد المتخصصين في عالم الموسيقى، والذي يساعد المدربين في تهيئة المواهب للوقوف والغناء على المسرح.

وأعرب المشتركين عن افتقادهم لمدربهم عاصي الحلاني خلال التمرينات، إلا أنهم أصروا على الظهور بشكل لائق، وحفظ التعليمات والنصائح التي وجهت لهم، لكي يطبقوها أثناء وقوفهم على مسرح “ذا فويس كيدز”.

وتختتم اليوم مرحلة المواجهة بالمواجهة الأخيرة في البرنامج، حيث يوجد في كل فريق من الفرق الثلاثة، 5 مشتركين سيؤدي كلٌ منهم أغنية واحدة على مسرح البرنامج، لينافس بقوة على الاستمرار في البرنامج، والحصول على فرصة للبقاء بالبرنامج.

واختتمت الحلقة الماضية بتبقي 5 مواهب في كل فريق من الثلاثة فرق، ليتنافسوا اليوم كلًا منه، على أن تنتهي المواجهة الأخيرة اليوم بتبقي موهبتان فقط بالبرنامج ينتقلون إلى العروض المباشرة، بينما ينتهي مشوار الثلاثة مواهب المتبقية في كل فريق من الـ 3 فرق.

نانسي عجرم تمارس “المصارعة الرومانية” مع أحد مشتركي “The Voice Kids” 

ومن الحلقة القادمة يصبح القرار بيد الجمهور، بالتصويت للموهبة التي يفضلها، وينتهي بذلك تدخل الحكام في اختيار المواهب التي تبقى بالبرنامج، فسيكون لكل موهبة رقمًا خاصًا بها من خلاله يصوت الجمهور له.

ويشرف على تأهيل وتدريب المواهب لجنة من الحكام تضم كلًا من الفنان عاصي الحلاني، ومحمد حماقي وهي التجربة الأولى لكليهما بالبرنامج، فلم يشاركا في الموسمين الماضيين، بينما نانسي عجرم وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم التي شاركت بالبرنامج بدءً من الموسم الأول له حتى ذلك الموسم الثالث الذي يعرض حاليًا.

ويعرض البرنامج يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً على شاشة قناة MBC، ويحرص عدد كبير من الجمهور العربي على متابعته للتعرف على المواهب المشاركة، والانسجام مع الأغاني التي يقدمونها.

تابع مواقعنا