الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني يختار موهبتين من فريقه للانتقال إلى العروض المباشرة بـ”The Voice Kids”

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 10:06 م

اشتعلت المنافسة اليوم بين أعضاء فريق الفنان عاصي الحلاني في المواجهة الأخيرة ببرنامج اكتشاف المواهب “The Voice Kids”، فكل منهم حاول بأقصى ما لديه بأن يظهر بشكل جيد على المسرح، حتى يقنع مدربه لاختياره للانتقال إلى المرحلة القادمة، وهي مرحلة العروض المباشرة.

وضم الفريق خمسة مشتركين غنى كل منهم أغنية واحدة على المسرح، فبدأت الحلقة بفريق عاصي وبالأخص بالمشتركة خديجة عمران التي غنت أحد المواويل، ثم انتقلت المنافسة إلى المشترك مارون بو عبسي الذي أدى أغنية “من عز النوم تسرقني” للقديرة فيروز، ثم المشتركة آمنة دمق التي أطربت الجميع بغنائها لأم كلثوم أغنية “افرح يا قلبي”، ثم المشترك أحمد خلوف الذي قدم أغنية “من عينهم”، لتختتم المنافسة في الفريق بالمشترك محمد إبراهيم الذي قدم أغنية “يا مسافر وحدك” للقدير محمد عبد الوهاب.

وبعد الاستماع لجميع المواهب الموجودة بفريقه على مسرح برنامج “The Voice Kids”، قرر الحلاني أن يختار كلًا من المشترك محمد إبراهيم والمشتركة آمنة دمق بأن يستكملا مشوارهم بالبرنامج، وينتقلا إلى العروض المباشرة، بينما انتهى مشوار باقي المشتركين بالبرنامج.

وتختتم مرحلة المواجهة في البرنامج، حيث يوجد في كل فريق من الفرق الثلاثة، 5 مشتركين سيؤدي كلٌ منهم أغنية واحدة على مسرح البرنامج، لينافس بقوة على الاستمرار في البرنامج، والحصول على فرصة للبقاء بالبرنامج.

واختتمت الحلقة الماضية بتبقي 5 مواهب في كل فريق من الثلاثة فرق، ليتنافسوا اليوم كلًا منه، على أن تنتهي المواجهة الأخيرة اليوم بتبقي موهبتان فقط بالبرنامج ينتقلون إلى العروض المباشرة، بينما ينتهي مشوار الثلاثة مواهب المتبقية في كل فريق من الـ 3 فرق.

ويعرض البرنامج يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً على شاشة قناة MBC، ويحرص عدد كبير من الجمهور العربي على متابعته للتعرف على المواهب المشاركة، والانسجام مع الأغاني التي يقدمونها.

تابع مواقعنا