السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على أنغام الحب جميل.. ياسمين أسامة تخطف الأنظار: فيديو

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 11:26 م

أطربت المشتركة المصرية ياسمين أسامة الجميع بغنائها للقديرة ليلى مراد أغنيتها الشهيرة “الحب جميل”، في مرحلة المواجهة الأخيرة ببرنامج اكتشاف المواهب “The Voice Kids”، ياسمين واحدة من أحد مشتركي فريق الفنان محمد حماقي.

وأشاد المدربون بغنائها وسلطنتها على المسرح، فقال لها عاصي الحلاني إنها من الأصوات التي تمتلك كل المقاييس وتستحق أن تستمر بالبرنامج، وأكد كلامه مدربها محمد حماقي والنجمة نانسي عجرم.

ياسمين أسامة تغني بإحساس لليلى مراد وتستمر بتحقيق حلمها على مسرح #MBCTheVoiceKids pic.twitter.com/5V68JPW2GU

— MBC THE VOICE KIDS (@MBCTheVoiceKids) February 29, 2020

 

ومن الحلقة القادمة يصبح القرار بيد الجمهور، بالتصويت للموهبة التي يفضلها، وينتهي بذلك تدخل الحكام في اختيار المواهب التي تبقى بالبرنامج، فسيكون لكل موهبة رقمًا خاصًا بها من خلاله يصوت الجمهور له.

ويشرف على تأهيل وتدريب المواهب لجنة من الحكام تضم كلًا من الفنان عاصي الحلاني، ومحمد حماقي وهي التجربة الأولى لكليهما بالبرنامج، فلم يشاركا في الموسمين الماضيين، بينما نانسي عجرم وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم التي شاركت بالبرنامج بدءً من الموسم الأول له حتى ذلك الموسم الثالث الذي يعرض حاليًا.

ويعرض البرنامج يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً على شاشة قناة MBC، ويحرص عدد كبير من الجمهور العربي على متابعته للتعرف على المواهب المشاركة، والانسجام مع الأغاني التي يقدمونها.

تابع مواقعنا