الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يهدي ألبومه الجديد “سهران” للراحل عزت أبو عوف

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 11:24 م

يحيي الهضبة عمرو دياب، حاليا حفلاً غنائيا كبيرا، وسط حضور جماهيرى كبير، على مسرح المنارة بالتجمع الخامس.

قدم الهضبة خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه، بالإضافة إلى بعض أغانى الألبوم الجديد “سهران” الذي حقق نجاحا باهرا خلال الفترة الحالية.

وأعلن الهضبة خلال الحفل، عن إهدائه ألبومه الجديد “سهران”، للفنان القدير الراحل عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا خلال شهر يوليو الماضي، عن عمر يناهز 70 عامًا، بعد رحلة طويلة مع عالم الفن، تاركًا خلفه عشرات الأفلام والمسلسلات والأغاني.

ويعيش الهضبة حالة نشاط فنى كبيرة منذ بداية عام 2020، حيث أحيا حفلا منذ أيام فى ميديا سيتى دبي والسعودية وسط حضور جماهيرى هو الأضخم بين كل الحفلات التى أقيمت هناك، خلال السنوات الأخيرة.

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب تأجيله حيث كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الماضية،  الموافق 28 فبراير الجاري، إلى اليوم السبت الموافق 29 فبراير، وذلك حدادا على وفاة حسني مبارك الذي غيبه الموت يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز الـ92 عامًا.

تحت شعار كامل العدد.. عمرو دياب يشعل حفله بـ”المنارة” بأغاني ألبومه الجديد

وكتبت الشركة تأجيل الحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتبت: “تقرر تأجيل حفل الفنان عمرو دياب والمقرر له الجمعة 2020/ 28/2 في ساحة المناره بالتجمع الخامس إلي السبت 2020/29/2 نظرًا لحالة الحداد التي تمر بها البلاد لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”.

تابع مواقعنا