الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب معجب بأهداف واتفورد في فريقه.. ويؤكد: علينا تقبل الخسارة

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/فبراير/2020 - 10:55 م

قال المدرب الألماني يورجان كلوب مدرب فريق نادي ليفربول الإنجليزي، إن الأمور لم تسر على ما يرام في مباراة فريقه أمام واتفورد، ووصف المباراة قائلا: “اجتمعت كل الظروف الصعبة والسيئة في مباراة واحدة”.

وخسر ليفربول أمام واتفورد اليوم 29-2-2020 في الدوري الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

وأضاف يورجان كلوب أنه يجب التحدث مع اللاعبين عن المشاكل والأخطاء، الفريق لم يكن على المستوى المطلوب، مستوى الفريق كان تحت المتوسط، مشيدا بأداء فريق واتفورد.

وتابع كلوب، أنه معجب بالأهداف الثلاث التى تلقاها فريقه وخاصة الهدفين الثاني والثالث: “أهدافهم كانت جميلة وبالأخص الهدف الثاني والثالث”.

وأكد المدرب الألماني التأثير السلبي الذى أحدثه غياب عدد من اللاعبين مثل جوردن هندرسون قائد الفريق ومتوسط ميدانه، وجو جوميز قلب الدفاع وشيردان شاكيري متوسط الميدان الهجومي، وقال: ” حينما تفوز بمباراة لا يسئل أحد عن الغائبين ولكن عند الخسارة يسئل الجميع عن كل شيء”.

وشدد “كلوب” على ضرورة تقبل الخسارة والتعلم منها، وأن فريقه أكمل المباراة لآخر لحظة دون استسلام.

وخسر الريدز بثلاثية نظيفة أمام واتفورد على ملعب فيكاريج رود، ليسجل ليفربول الخسارة الأولى في الدوري الإنجليزي بعد مرور 28 جولة.

وتوقف رصيد ليفربول عند 79 نقطة في المركز الأول، بينما صعد واتفورد إلى النقطة 27 في المركز السابع عشر.

وسجل ثلاثية واتفورد كل من: إسماعيلا سار (هدفين) في الدقيقتين 54 و60، وتروي ديني في الدقيقة 72.

وأجرى يورجن كلوب 3 تغييرات بخروج كل من فيرمينو وتشامبرلين وفينالدو ودخول مينامينو وأوريجي ولالانا.

تابع مواقعنا