الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد البكاء فى عزاء مبارك.. شاهد مجدى عبد الغني فى فرح نهلة مدحت شلبى (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/فبراير/2020 - 02:50 ص

حرص الكابتن مجدى عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ولاعب منتخب مصر السابق، على تلبية دعوة الكابتن والإعلامى مدحت شلبى فى حفل زفاف ابنته نهلة من الفنانة شيرين وجدي على عريسها عمر حسنى.

وتنقل عبد الغني بين الحضور، والتقط الصور التذكارية مع الموجودين، وعدد من الشخصيات العامة أبرزهم الإعلامي أسامة كمال، كما قدم التهنئة لرجل الأعمال والمنتج الشهير إيهاب طلعت زوج شيرين وجدى.

مجدى عبد الغنى فى فرح نهلة مدحت شلبي1
مجدى عبد الغنى فى فرح نهلة مدحت شلبي1

بكاء مجدى عبد الغني 

يأتى ذلك بعد ساعات من حضور عضو مجلس الإدارة السابق لاتحاد الكرة، واجب العزاء الذى أقامته أسرة الرئيس الراحل حسنى مبارك فى مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس مساء أمس الجمعة، وأظهرته عدسات الكاميرات فى مشهد شديد البكاء أثناء مصافحة كل من علاء وجمال مبارك نجلى الرئيس الأسبق.

مجدى عبد الغنى فى فرح نهلة مدحت شلبي
مجدى عبد الغنى فى فرح نهلة مدحت شلبي

وأثارت صور عبد الغني حالة من الجدل وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسبب المشهد الحزين الذى ظهر به مع أبناء مبارك عند مدخل مسجد المشير.

مجدى عبد الغنى فى عزاء حسني مبارك
مجدى عبد الغنى فى عزاء حسني مبارك
عزاء حسني مبارك
مجدى عبد الغنى فى عزاء حسني مبارك

وانتهى عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي أقيم بمسجد المشير طنطاوي، مساء أمس الجمعة.

وحرص العديد من نجوم السياسة والإعلام والفن والرياضة، والعديد من الشخصيات العامة؛ على حضور عزاء الرئيس الأسبق، ومؤازرة أسرة الرئيس الراحل.

كما حرص عدد من الوزارء الحاليين على المشاركة في عزاء الرئيس السابق، فضلًا على حضور قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة انتصار السيسي.

كما شارك العديد من رموز نظام مبارك السابقين، وعلى رأسهم اللواء حبيب العدلي، وزير الداخلية فترة حكم مبارك، وزكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، وأحمد زكي بدر، وزير تعليم حكومة مبارك.

شاهد.. مجدي عبد الغني يبكي بحرقة أثناء تقديمه واجب العزاء في وفاة حسني مبارك (صور)

 

تابع مواقعنا