السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم 29-2-2020 في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/فبراير/2020 - 11:00 ص

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وواتفورد في الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب فيكارج رود، ضمن الأسبوع الـ28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم وسيتم إذاعتها عبر قناة bein sports HD 2.

وكان ليفربول حقق فوزًا صعبًا وبشق الأنفس على ملعب أنفيلد رود على منافسه وست هام يونايتد 3/2 في الجولة الـ27 من البريمييرليج الإثنين الماضي.

ونجح ليفربول في تخطي رقم مانشستر سيتي وأصبح أكثر فريق في تاريخ البريميرليج تحقيقًا للانتصارات المتتالية على ملعبه بواقع 21 فوز متتالي.

وبتسجيله هدف في وست هام، بات محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول في المركز الرابع على قائمة أفضل هدافي الريدز في تاريخ الدوري الإنجليزي معادلاً رقم لويس سواريز برصيد 69 هدفًا.

وعن المباراة قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في المؤتمنر الصحفي قبل المباراة: “أتوقع مباراة صعبة وقوبة ويتوقع الجميع أن يأتي ليفربول إلى هناك ولن يتم سؤالنا إلا عن الفوز رقم 19 على التوالي وهذا وضع رائع بالنسبة لهم لتقديم مباراة كبيرة”.

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد

وأضاف: “سيكون ذلك اللقاء صعب حقًا. لكن ما زلت أتطلع إليه. بالنسبة لنا، من الواضح أنها مباراة مهمة للغاية وعلينا إظهار ذلك”.

وأشار: “يجب أن نكون مستعدين بنسبة 100 % لهذه المعارك. هذا أكثر ما أحبه في أولادي، أنهم مستعدون للقتال”.

وواصل: “ليس الأمر عندما يدركون في مباراة ما أن الأمور لا تسير في طريقهم، لا يستسلمون، نحاول إيجاد طريقة أخرى. أصبح ذلك في شخصيتنا وهذا ما يتعين علينا القيام به مرة أخرى:.

وأكد: “ستكون مواجهة واتفورد صعبة للغاية، فنيًا وبدنيًا وسيرى الجميع ذلك، لذلك يتعين علينا أن نتأكد من أن كل شخص يمكنه رؤية مدى أهمية هذا اللقاء لنا أيضًا”.

وحول الغيابات أعلن كلوب عدم مشاركة الثلاثي جودرن هندرسون وجيمس ميلنر وشيردان شاكيري في مباراة ليفربول أمام واتفورد مساء اليوم، ولكنه أوضح أن جميعهم يخطون خطوات إيجابية نحو العودة إلى كامل لياقتهم من جديد.

تابع مواقعنا