الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هكذا يصافح راغب علامة أصدقاءه بعد انتشار فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 04:14 م

ابتكر النجم اللبناني راغب علامة طريقة جديدة لمصافحة أصدقائه بعد انتشار فيروس “كورونا” في الدول العربية، وازدياد عدد المصابين في الصين والدول الأجنبية الأخرى.

ونشر علامة، فيديو جديد على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”، ظهر فيه وهو يصافح صديقه عن طريق الأقدام، ويتبادل القبلات، عن طريق الهواء، خوفًا من عدوى فيروس كورونا المستجد، وعلق على الفيديو مداعبًا جمهوره: “أيام الكورونا”.

 

 

View this post on Instagram

 

ايام الكورونا ! ???

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on Feb 29, 2020 at 1:59am PST

وجاء ذلك بعدما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أمس الجمعة، تسجيل حالة رابعة مصابة بفيروس كورونا لشخص يحمل الجنسية السورية، وإدخاله وحدة العزل الطبية في مستشفى رفيق الحريرى الجامعى لتلقي العلاج اللازم.

وذكر مستشفى رفيق الحريرى الجامعي، أن الحالتين المصابتين اللتين جرى الإعلان عنهما يومي الجمعة والأربعاء الماضيين على التوالي، مستقرتان وتخضعان للعلاج اللازم، فى حين أن حالة الإصابة الثالثة التى كان قد أُعلن عنها أمس غير مستقرة.

وأشار المستشفى إلى أنه استقبل خلال 24 ساعة، 25 حالة مشتبه إصابتها بفيروس كورونا، وجرى إخضاعهم جميعا للكشف الطبي اللازم، وإدخال 16 شخصا من بينهم إلى الحجر الصحي استنادا إلى تقييم الأطباء، في حين تم التنبيه على الباقين بالتزام الحجر المنزلي.

راغب علامة يحيي حفلًا غنائيًا في الجامعة البريطانية مارس المُقبل (صورة)

تابع مواقعنا