الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة ينعي وفاة محمد هيثم المحترف بالدوري السوداني

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/فبراير/2020 - 09:23 م

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن خالص تعازيه في وفاة اللاعب محمد هيثم العيسوي، المحترف في صفوف فريق مريخ الفاشر السوداني والذي وافته المنية اليوم أثر حادث أليم بفندق إقامة الفريق بالسودان

ويتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة اللاعب، داعياً المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان محمد هيثم العيسوي المحترف بدوري كرة القدم السوداني قد تعرض لحادثة مأساوية أدت لوفاته جراء حريق نشب في الفندق الذي كان يقيم به فريقه.

وزير الرياضة يهنئ الأهلي بالفوز على صن داونز ويشيد بالجماهير

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولاعبي الفريق والجهاز الفني بمناسبة الفوز الذي حققه على منافسه صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد.

وجاءت المباراة بحضور وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة النادي الأهلي في مباراة الذهاب ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة العودة يوم السبت القادم بجنوب إفريقيا.

وحرص وزير الشباب والرياضة على حضور المباراة في إطار دعمه ومؤازرته لجميع الأندية المصرية المشاركة في مختلف البطولات الإفريقية، وتحفيزهم على تحقيق الفوز في مبارياتهم، والتنافس على ألقاب تلك البطولات لإضافة إنجازات جديدة إلى سجل الرياضة المصرية.

تابع مواقعنا