• بحث عن
  • تعرف على أحداث مسلسل الأخ الكبير الحلقة 42 كاملة بطولة محمد رجب (صور)

    منى محمد

    شهدت أحداث الحلقة الـ42 من مسلسل ” الأخ ااكبير”، تطورًا كبيرًا، حيث اكتشف حربي -محمد رجب- قاتل صفية -هبة مجدي- شقيقته، وأدرك صابر -محمد عز- زوجها الغلطة التي ارتكبها عندما شك في وفائها له، وكل تلك التطورات السبب فيها كريم -محمود حجازي- الذي فتح باب من المشاكل على خاله شريف -إيهاب فهمي- وشعر حربي بانتصار كبير بعدما استطاع معرفة الحقيقة.

    ويعرض لكم “القاهرة 24” أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقه 42 كاملة

    1- اتصلت علا -رانيا الملاح- بجمال -محسن منصور- مرة أخرى، واتفقا على المقابلة في مكان ما لتقول له معلومات جديدة عن قتل صفية.

    2- قرر حربي مراقبة جمال أثناء ذهابه لمقابلة علا، وصاحبه صابر وسمعا من علا ما لم يتوقعوا، حيث كشفت كل شئ عن قاتل صفية.

    3- قالت علا إن قاتل صفية هو شريف، الذي دبر لحربي الخطة لتوريطه في قضية قتلها، كما اعترفت أن صفية لم ترتكب ذنبًا ولم تخن زوجها، وحكت لهم عن الرجل الثري الذي أرادها ولكنها رفضت.

    مشهد من الحلقة 42 مسلسل الأخ الكبير
    مشهد من الحلقة 42 مسلسل الأخ الكبير

    4- وفسرت علا سبب لجوء صفية لفريدة -هاجر أحمد- وهو أنها من عائلة مهمة، ولها معارف كثيرة، وقالت إن يوم الحادثة ذهبا معًا لبيت سوزي ليطلبا منها التوقف عن تهديد صفية بالصور الغير حقيقية، وشريف قتلها هناك عندما صرخت بصوت عالٍ.

    5- وأوضحت لصابر أن القصة التي قالتها سوزي -عبير صبري- له عندما كان في بيتها، أن صفية قضت ليلة مع هذا الرجل هي كذبة ليس أكثر من أجل تضليله.

    مشهد من الحلقة 42 مسلسل الأخ الكبير
    مشهد من الحلقة 42 مسلسل الأخ الكبير

    6- بعد سماع صابر كل هذه الأقاويل قرر قتل شريف بيده، ليشعر أنه انتقم لزوجته الراحلة دون ذنب، ولكن حربي نصحه بعدم فعل هذا وترك الأمر للقانون.

    7- أما موظف البنك الذي اكتشف أسرارًا وثغرات حول أمور شريف المالية، تلقى تهديدًا من شخص مجهول عم طريق رسالة على الهاتف، وهدده هذا الشخص بحياته وحياة أولاده، وذهب هذا الموظف إلى الضابط خالد -عمرو رجب- وأطلعه على تلك الرسالة.

    مشهد من الحلقة 42 مسلسل الأخ الكبير
    مشهد من الحلقة 42 مسلسل الأخ الكبير

    8- ذهبت سونة -زينة منصور- إلى بيت أو رجيلة -أحمد حلاوة- في بلدته التي قرر العودة للعيش هناك بعد وفاة عبير -دينا فؤاد- وفور وصولها حملت صفية ابنة حربي الباكية بين يديها واستطاعت تهدئتها، بعد أن كانت تصرخ بشكل مستمر.

    9- استطاع مُلقاط – أحمد إمام – العثور على نور – آيتن عامر – وبلغ حربي بمكانها.

    10- استطاع حربي الوصول إلى نور، قبل عقد قرانها على هذا الرجل الذي لا تحبه، ووضع يده على دفتر المأذون ومنع عقد القران.

    مشهد من الحلقة 42 مسلسل الأخ الكبير
    مشهد من الحلقة 42 مسلسل الأخ الكبير

    تدور أحداث مسلسل “الأخ الكبير” في إطار اجتماعي، حول حياة شاب يُدعى حربي أبو رجيلة الذي يجسده محمد رجب، ويعاني هذا الشاب من الكثير من المشكلات المتتالية في حياته، بل إنه يتورط فيها دون عمد، وتتوالى الأحداث ليتخلص من مشكلة ويجد نفسه متورط في غيرها، ولكنه لم يفقد الإيمان بالله وواثق في اختيارات الله له.

    شارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم محمد رجب، عبير صبري، دينا فؤاد، محمد عز، إيهاب فهمي، محمود حجازي، هاجر أحمد وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومخرج منفذ شريف المليجي.

    مواعيد عرض مسلسل محمد رجب “الأخ الكبير” على شاشة “CBC”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق