• بحث عن
  • ليلى علوي وهاني رمزي يشاركان 100 عريس وعروسة حفل زفافهم بسوهاج

    شارك الفنان هاني رمزي متابعيه وجمهوره صورة جديدة، جمعته بالفنانة ليلى علوي، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

     

    وجاءت هذه الصورة في أثناء توجههما إلى سوهاج لحضور حفل زفاف جماعي، حيث علق الفنان على الصورة: “أنا وليلى علوي في طريقنا إلى سوهاج لحضور حفل زفاف 100 عريس وعروسة ينظمه صندوق تحيا مصر”.

     

    وتفاعل معه جمهوره من خلال خاصية “التعليقات” قائلين: “والله ربنا يكرمكم، ربنا يفرحكم زي ما فرحتوهم، منور هاني رمزي”، وغيرها من التعليقات.

     

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرًا أخبارًا عن تعاقد الفنان هاني رمزي على فيلم جديد باسم “الباب يفوت جمل”، وقيل إنه من تأليف سام سر الختم، ومن إخراج أحمد البدري.

    ونفى المخرج أحمد البدري، في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إخراجه لهذا الفيلم، بل إنه لا يعرف أي شيء عنه، وأكد على ذلك قائلًا: “معرفش حاجة عن الموضوع ده”.

    وأعلن رمزي، في تصريحات صحفية، أنه من المُقرر البدء في تصوير الفيلم خلال الفترة القادمة بعد التعاقد مع باقي أبطال العمل، وكان هذا على هامش مشاركته في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون.

    وكان آخر أعمال البدري الإخراجية هو فيلم “أنت حبيبي وبس”، الذي عُرض ضمن أفلام موسم الصيف الماضي في 2019، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم محمود الليثي، سعد الصغير، بوسي، أحمد حلاوة، محمد محمود، نرمين ماهر، وأخرون، ومن تأليف سيد السبكي.

    ويشارك حاليًا الفنان هاني رمزي في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية 2″، ويشارك فيه محمد هنيدي، طارق لطفي، أحمد السقا، غادة عادل، منى زكي، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن المتوقع أن يكون استكمالًا للجزء الأول من الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا حين عُرض.

    هاني رمزي ينعى مبارك: خالص التعازي في وفاة صاحب الضربة الجوية الأولى 

    وحرص الفنان هاني رمزي على نعي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، وحيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” وكتب فيها: “خالص تعازينا في وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، خالص التعازي لأسرته وللشعب المصري والأمة العربية، في وفاة صاحب الضربة الجوية الأولى في حرب أكتوبر المجيدة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق