الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشهد انتحار الفنانة كارول سماحة في العاصمة الفرنسية باريس (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 01:50 م

ذعر كبير أثارته النجمة اللبنانية كارول سماحة داخل أحد الشوارع الهامة بالعاصمة الفرنسية باريس، في أثناء تصوير أحد كليباتها “مش هعيش”، والمقرر طرحه عبر صفحتها على يوتيوب، والقنوات الفضائية، وذلك بعدما اعتقد المارة والشرطة هناك أنها تحاول الانتحار.

ونشرت كارول جزءا من الفيديو كليب، داخل شرفة إحدى البنايات هناك، وعلقت قائلة: “من فرنسا، تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة” وهو ما أثار بلبلة كبيرة لدى المارة في شوارع باريس، حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار، وتدخلت الشرطة الفرنسية ودخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق! وأكدنا للشرطة أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب جديد“.

 

View this post on Instagram

 

? من #فرنسا تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة #مش_هعيش الذي أثار بلبلة كبيرة في شوارع باريس لدى المارة حيث اعتقد الناس أنني أحاول الإنتحار وتدخلت الشرطة الفرنسية و قد دخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق! وأكدنا للشرطة أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب الجديد …. #MoshHaEish #مش_هعيش Produced by @anghami Directed by @jadshwery Lyrics: @amirteima Music: @islamzaki Arranged by @alexandremissakian

A post shared by Carole Samaha? (@carolesamaha) on Feb 29, 2020 at 9:20am PST

 يشار إلي أن أغنية “مش هعيش” كليب جديد من غناء الفنانة اللبنانية كارول سماحة، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إسلام زكى، وتوزيع ألكسندر ميساكيان.

وفي وقت سابق، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة واحدة من أضخم حفلات أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع، ولفيف من أسر الشهداء، وذلك تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء الجامعة.

كان ضمن الحضور الدكتورة منى عبد الناصر كريمة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، قذاف الدم، النجم اللبناني جاد شويري، المطرب والملحن إسلام زكي وحرمه، مقدمة الحفل الاعلامية بوسي شلبي وغادة جبارة مديرة اوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ود.وليد مصطفي زوج الفنانة كارول سماحة وابنتهما ووليد العيسوي.

تابع مواقعنا