الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس يثير تساؤلات الجمهور حول زيجة جديدة بعد هنا شيحة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 03:57 م

أثار الفنان أحمد فلوكس تساؤلات الجمهور حول زواجه مرة أخرى بعد انفصاله مؤخرًا عن النجمة هنا شيحة، وذلك بعدما نشر صورة من داخل إحدى غرف الفنادق، وقد زين عمال الغرف السرير بالورود وبعض الأشكال التي استخدموا المناشف في صناعتها.

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

 

وفي وقت سابق، أوضح الفنان أحمد فلوكس حقيقة الشائعات التي انتشرت حوله في الفترة الماضية، والتي كان آخرها سرقة حسابه وقول العديد من التصريحات على لسانه مثل تقدمه للزواج من فتاة، إلا أنها وافقت عليه بشرط أن يكون زواجًا عرفيًا.

وكتب فلوكس: “بسم الله الرحمن الرحيم. …يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) صدق الله العظيم”، أولا بشكر كل من بعتلي و قالي علي موضوع الأكونت بتاعي إنه اتهاك، والحقيقه هو بقاله أكتر من 10 أيام كل شويه بيتهاك و برجعه و يتهاك و ينزل صور ليا و حاجات شخصيه و كلام ليس لي أي علاقه بيه و كان فيه مشكله و علشان كده غيرنا الصوره من كام يوم و طلعت لايف كتير و عملت أكونت تاني تحسبا لو حصلةحاجة”.

وتابع: “ثانيًا أحب أوضح بعض النقاط المهمة.. بالنسبة لموضوع حبس شقيقتي، انا لم أقاضي أختي ولكن عند سرقة صفحتي من أكثر من10 شهور وتم عمل محضر بذلك لأن الصفحة موثقة فكان لابد عمل المحضر لإخلاء مسؤليتي عن أي موضوع يتم نشره عليها ولم يكن ضد أختي”.

تابع مواقعنا