الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي: “الأهلي والزمالك كريمة الرياضة المصرية”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/مارس/2020 - 03:55 م

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني هم القوة الناعمة للرياضة المصرية.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات صحفية، قائلا “الأهلي والزمالك كريمة الرياضة المصرية، طالبت بضرورة استضافة مباريات أجنبية وتوريد مبارياتنا للخارج بإقامتها خارج مصر، من أجل الاستفادة من شعبية وقوة الفريقين”.

وقال وزير الرياضة: “اتفقنا على السوبر المصري مع مجلس أبو ظبي واشترطت موافقه الناديين لأن هناك شركة راعية وأمور تسويقية وتوقيتات زمنية لارتباطات الناديين”، مؤكدا أن مباراة السوبر الأخيرة من أقوي المباريات بين الأهلي والزمالك من فترة كبيرة وكانت مباراة فنية على مستوى عالٍ.

وحول أزمة الاشتباكات التي وقعت بعد المباراة، أكد وزير الرياضة أن هناك لجنة تدير اتحاد الكرة، قائلا ” في 2004 خلال وجودي باللجنة المؤقتة التي ترأسها الكابتن عصام عبد المنعم، عملنا على اللوائح وأنشأنا لجنة الانضباط، وفي حالة التضرر يلجأ للتظلمات ثم المحكمة الرياضية”.

وحول أزمة قمة الدوري، أكد وزير الرياضة أن أحد الأطراف رأى أن مصلحته ينسحب من أجل تجهيز فريقه لمباراة أخرى، وهذا حقه وكل مجلس إدارة يتحمل قراراته أمام الجمعيه العمومية، قائلا “التدخل له درجة والوزير له صلاحيات لا يستطيع أن يتخطاها، انا حابب اورد الشكل الايجابي للرياضة المصرية”.

تابع مواقعنا